الفن

موقع النور | شاهد الآن مسلسل قيامة عثمان 99 الموسم الرابع .. رابط مباشر بجودة عالية

قيامة عثمان 99 الموسم الرابع، نرصد لكم الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع في ظل عمليات البحث المتعددة خلال الساعات الأخيرة؛ حيث تفصلنا ساعات قليلة عن موعد عرض الحلقة الأولى من الموسم الرابع، كما نقدم لكم القنوات الناقلة للمسلسل وتردد قناة ATV التركية الناقلة للمسلسل 2022.موقع النور.

رابط الحلقة بالأسفل

 قيامة عثمان الموسم الرابع
قيامة عثمان الموسم الرابع

قيامة عثمان 99 موقع النور

ومن المفترض أن يبدأ اليوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر أكتوبر الجاري 2022 عرض أولى حلقات الجزء الرابع من قيامة المؤسس عثمان بن أرطغرل؛ حيث ينتظر عشاق ومتابعي الأعمال التركية التاريخية وتحديدا مسلسل ابن أرطغرل موعد عرض الحلقة 99 من مسلسل المؤسس العثماني على أحر من الجمر، بعد أن قامت الشركة المنتجة بعرض الإعلان الترويجي للمسلسل خلال الأيام الماضية.

 

موقع النور عثمان الحلقة 99
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99

 

وتدور أحداث المسلسل حول فترة تاريخية معينة تولي فيها عثمان بن أرطغرل مهام الولاية بعد وفاة والده واستطاع خلالها توحيد البلاد والقضاء على الخلافات والصراعات والتصدي للتتار والمغول والصليبيين، ومن خلال الموسم الرابع للمسلسل يواصل المؤسس العثماني مشواره وحروبه ضد الأعداء.

موقع النور
قيامة عثمان99

ويعتبر المسلسل من أفضل المسلسلات التركية والتاريخية التي حققت شهرة كبيرة ونسب مشاهدة عالية منذ انطلاق الموسم الأول له، وبالرغم من توقف البث خلال الفترة الماضية على المنصات الإلكترونية قبل الكشف عن موعد عرض الموسم الرابع، إلا أن المسلسل ما زال يحتفظ بمكانته في قائمة التصنيفات.

موعد عرض الحلقة الأولى من قيامة عثمان الموسم الرابع

ومن المفترض أن يتم إذاعة مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع مباشرة يوم الأربعاء من كل أسبوع، على أن تبدأ الحلقة في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتقوم باقة كبيرة من القنوات الفضائية بإذاعة حلقات الموسم الرابع من مسلسل المؤسس العثماني في المواعيد المحددة له منها قناة ATV التركية، قناة الفجر الجزائرية، قناة اليرموك الأردنية، قناة مصر أم الدنيا وغيرها من القنوات الأخرى.

مسلسل قيامة عثمان 99

تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

وفيما يلي تردد قناة ATV التركية الناقلة للمسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع:

النايل سات

  • التردد: 10796 رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

عرب سات

  • التردد: 12692 رأسي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • معدل الترميز: 27500.

 

رابط قيامة مسلسل  عثمان الحلقة 99 شاهد الآن

قد يهمك أيضا:

شاهد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 مترجمة للعربية

Mariam Mahmoud

كاتبة ومحررة إخبارية، أعمل في المواقع الإخبارية لمدة 6 سنوات فأكثر، أهتم بالتدوين ومتابعة الأخبار الرياضية، أعشق الروايات وأكتب الشعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا بتعطيل مانع الاعلانات من فضلك