الفنمصر

قيامة عثمان 99 | ترقبوا عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع قريباً جداً

قيامة عثمان 99 … ما زالت عمليات البحث مستمرة عن مسلسل قيامة عثمان 99 والقنوات الناقلة له، ويترقب عشاق ومحبي سلسلة قيمان عثمان موعد عرض الحلقة الأولى من الجزء الرابع من المسلسل والذي يفصل بيننا وبينه أيام قليلة، بعدما حقق المسلسل بأجزائه الثلاثة شهرة كبيرة منذ عرض أولى حلقاته.

ويجري الكثيرون عمليات بحث متعددة خلال الأيام الماضية وحتى الوقت الراهن عن العرض الترويجي للمسلسل، استعدادا لعرض الحلقة الأولى منه قريبا، وكان مسلسل قيامة عثمان قد نجح في جذب الكثير من المشاهدين بأحداثه التاريخية المثيرة، كما استطاع تحقيق نسب مشاهدة عالية جدا منذ الوهلة الأولى له.

مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع

ومن المفترض أن يتم عرض الإعلان الترويجي للمسلسل خلال الأيام القادمة استعدادا لبث أولى حلقات الموسم الرابع.

قيامة عثمان 99

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل “بوزداغ” قد كشفت مؤخرا خلال تصريحاتها الصحفية مؤكدا أن القائمين على العمل يبذلون قصارى جهدهم لتجهيز العمل، مشيرة إلى العمل يسير على أكمل وجه، وأكملت أنه من المفترض عرض الإعلان الترويجي للحلقة 99 من مسلسل قيامة عثمان خلال الساعات المقبلة.

وأشارت الشركة المنتجة للمسلسل مؤكدة أن الجزء الرابع يحمل الكثير من الأحداث المشوقة والمثيرة؛ حيث أظهرت اللقطات الترويجية للمسلسل وجوه العديد من النجوم المشاركين حديثا في الموسم الرابع من المسلسل، بالإضافة إلى الكثير من المعارك والحروب التي سيشهدها الموسم الرابع، والتي تزيد أحداث المسلسل إثارة ومتعة.

مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

قنوات عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

وكان القائمين على العمل قد بدأوا في تصوير أحداث الجزء الرابع المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، على أن تقوم بعض القنوات الفضائية بعرض حلقات الموسم الرابع من المسلسل التاريخي ومن بينها قناة ATM التركية التي ستعرض حلقات المسلسل باللغة التركية، بالإضافة إلى قنوات اليرموك الأردنية وقناة قطر وقناة الفجر الجزائرية اللاتي سيتم عرض حلقات الموسم الرابع من قيامة عثمان من خلالها مترجمة باللغة العربية، على أن يتم عرض حلقة واحدة كل أسبوع من المسلسل في يوم الخميس.

إعلان مسلسل قيامة المؤسس عثمان الموسم الرابع

ويعتبر قيامة عثمان من المسلسلات التاريخية التي تعرض باللغة التركية ويعاد ترجمتها إلى اللغة العربية وعرضها على باقة كبيرة من القنوات، ويعتبر من أعظم المسلسلات التاريخية التي نجحت في أن تحظي باهتمام الكثير من محبي تلك الأعمال، وظهر ذلك من خلال تعليقات المتابعين وآرائهم على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث استطاع المسلسل منافسة الكثير من الأعمال الدرامية الأخرى، ليصبح في مقدمة تلك الأعمال وأكثرهم مشاهدة ونجاح.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99

وينتظرون الملايين من مشاهدي ومتابعي المسلسل التاريخي قيامة عثمان عرض حلقات الموسم الرابع من المسلسل على أحر من الجمر، وكانت حلقات الموسم الثالث انتهت عند الحلقة 98 ليبدأ الموسم الرابع الجديد بالحلقة 99، والتي ستذاع قريبا.

والمسلسل التاريخي من بطولة بوراك أوزجيفيت الذي يقوم بدور عثمان بن أرطغرل الغازي، نور الدين سونماز، عائشة جول جوناي، سرحات كيليتش، راغب سافاش، أصلهان كارالار ويلدز جاغري، وهو من إنتاج شركة بوزداغ وإخراج متين جوناي.

موعد عرض الحلقة 99 من مسلسل قيامة عثمان

ومن المفترض عرض أولى حلقات الموسم الرابع من المسلسل في منتصف شهر أكتوبر الجاري 2022؛ حيث يمكنكم مشاهدته على الكثير من القنوات التي نجحت في الحصول على حقوق بث حلقات المسلسل.

وتشهد الحلقات الجديدة من المسلسل الجزء الرابع العديد من الأحداث المثيرة؛ حيث من المفترض أن يستكمل عثمان بن أرطغرل الفتوحات التاريخية التي بدأها في البلدان الإسلامية خلال الأجزاء الثلاثة الماضية، والذي أعلن خلالها عداؤه للتتار والمغول والفرس والصليبيين والعديد من الحروب التي شنها عليهم وقدرته على القضاء على الخلافات والصراعات الداخلية في البلاد وتوحيدها، فضلا عن خلاف ابن أرطغرل مع داوندار “عمه”.

مسلسل المؤسس عثمان

ويستطيع محبي وعشاق مسلسل قيامة عثمان مشاهدة أحداث الموسم الرابع من المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع عبر قناة TRT التركية، قناة الفجر الجزائرية، قناة اليرموك وقناة قطر.

كما يمكنكم مشاهدة حلقات الموسم الجديد من قيامة عثمان بن أرطغرل في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة السعودية وتركيا على قناة ATV التركية أسبوعيا وبشكل مستمر، على أن تقوم باقي القنوات ببث الحلقات مدبلجة للغة العربية.

ترددات القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

قيامة عثمان الموسم الرابع

وفيما يلي قائمة بترددات القنوات الناقلة لأحداث المسلسل المقرر انطلاقه في منتصف شهر أكتوبر:

قناة اليرموك الأردنية

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11678 رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4.

قناة دعوة

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 10727 أفقي – 12687 أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.

قناة TRT التركية

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11042 رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

قناة ATV التركية

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 10796 أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.

قناة الفجر الجزائرية

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 12645 أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
قيامة عثمان

جديرا بالذكر أن الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث من قيامة المؤسس عثمان كانت قد انتهت بنجاح ابن أرطغرل في فتح قلعة يني شهير ووفاة زوجته وابن عمه ونجاح عثمان في التخلص من قائد الروم، وستشهد الحلقة الأولى من الموسم الرابع جعل قلعة يني شهير عاصمة لدولته.

 

قد يهمك أيضا: 

 مسلسل ألب أرسلان الحلقة 29 يعاقب سفرية بعدما طعنته

تردد قناة مصر أم الدنيا 2022 العارضة ل” مسلسل قيامة عثمان ”

Mariam Mahmoud

كاتبة ومحررة إخبارية، أعمل في المواقع الإخبارية لمدة 6 سنوات فأكثر، أهتم بالتدوين ومتابعة الأخبار الرياضية، أعشق الروايات وأكتب الشعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا بتعطيل مانع الاعلانات من فضلك