الفن
أخر الأخبار

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 .. المؤسس عثمان الموسم الرابع

المؤسس عثمان الموسم الرابع

المؤسس عثمان
قيامة عثمان 99
أحداث مسلسل قيامة عثمان

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99
يعتبر مسلسل قيامة عثمان من أكثر المسلسلات التاريخية التي شدت المتابعين العرب والأتراك على حد سواء ، وبعد أن انتهى الموسم الثالث من هذا المسلسل بالحلقة 98 ، بدأ متابعو المسلسل بانتظار وترقب موعد الحلقة 99 التي تعلن بداية الموسم الرابع ، ستضم السطور التالية معلومات عن هذا المسلسل التركي الشهير وموعد وتوقعات الحلقة 99 والموسم الرابع منه .

أحداث مسلسل المؤسس عثمان 99

مسلسل قيامه عثمان  مسلسل تاريخي من الطراز الرفيع يحكي عن تاريخ تركيا خلال الحكم العثماني لها وكيف أن القائد عثمان الأول استطاع تحقيق انتصارات تاريخية على أعداءه من التتار والمغول والروم وغيرهم الكثير ورفع شأن الدولة العثمانية وعزز قوتها.

حقق المسلسل نسب عالية جداً من المشاهدات منذ إطلاق الموسم الأول  عام 2019 وحتى نهاية الموسم الثالث لما فيه من أحداث تاريخية ودرامية شيقة تتنوع من معارك طاحنة ومؤامرات مدبرة وقصص وفاء وخيانة وتطورات متصاعدة لا يمكن توقعها أو الملل من مشاهدتها .

المسلسل بالإضافة إلى القصة والأحداث يضمن نخبة من الممثلين الأتراك ومنهم الممثل بوراك أوزجيفيت والممثلة يلدز جاغري عتيقسوي ويشاركهم في البطولة  أوزجه تورير وسرحات كيليتش وبوراك تشيليك وإركان أفجي وغيرهم الكثيرون من ألمع نجوم الدراما التركية .

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99

كثر البحث  على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي عن موعد عرض قيامة عثمان الحلقة 99 والتوقعات حول أحداثها وخاصة أن الحلقة 98 ختمت الموسم الثالث بنهايات مثيرة وأحداث نارية جعلت المشاهدين يتحمسون وينتظرون بتشوق موعد الحلقة 99 التي تعلن بداية الموسم الرابع .
انتهى الموسم الثالث بانتصارين ملحميين للقائد عثمان أولهما على أي نيكولا حاكم ايناغول والذي حاك الكثير من المؤامرات ضد عثمان وحاول عدة مرات الإيقاع به لينتهي صراعهما بموت نيكولا.
وثانيهما سيطرة القائد عثمان على قلعة بني شهير والذي كان يتطلع دائما لجعلها عاصمة دولته وقد حقق ما تمنى .
هذه الأحداث المشوقة والتطورات التي حبست الأنفاس التي شهدها الموسم الثالث ، جعلت المشاهدين متحمسين للغاية لمعرفة ماذا سيحصل في مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99

ينتظر متابعو هذا المسلسل عرض الموسم الرابع منه والذي سيبدأ بالحلقة 99 في منتصف شهر أكتوبر من هذا العام ،حيث ستبدأ قناة ATV التركية بعرضه بشكل أسبوعي يوم الأربعاء ثم تترجمه وتعرضه القنوات العربية في اليوم التالي أي يوم الخميس وغالبا سوف تعرض قناة اليرموك حلقات هذا الموسم كما المواسم السابقة .

إليك تردد قناة اليرموك على الرابط التالي

رابــــــــط الحلـــــقة كـــــاملــــــــــة  

ومن المتوقع أن يحمل هذا الموسم الكثير من التطورات والأحداث وظهور أعداء جدد للمؤسس عثمان وتزايد وتيرة التشويق والصراعات والجميع يقول بأنه سيكون الموسم الأفضل والأكثر تشويقا.


رسمياً.. إعلان موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 99 الموسم الرابع أحداث قوية

إباء شحود

كاتبة محتوى أرغب دوما في زيادة معرفتي وخبرتي و نشرها للأخرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا بتعطيل مانع الاعلانات من فضلك