الفن

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 الموسم الرابع الموعد والقنوات الناقلة

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 الجزء الرابع من عمليات البحث الرائجة خلال الفترة الأخيرة، بعد انتهاء الجزء الثالث والكشف عن بدء بث حلقات الموسم الرابع من المسلسل التركي “قيامة عثمان”.

قيامة عثمان الحلقة ٩٩
قيامة عثمان الحلقة ٩٩

ومن المفترض أن تبدأ أحداث الجزء الرابع من المسلسل بالحلقة التاسعة والتسعون، بعد انتهاء احداث الجزء الرابع عند الحلقة الثامنة والتسعون، والتي انتهت احداثها باستشهاد زوجة عثمان “جيركوتاي” وابن عمه أثناء معركة فتح قلعة يني شهير، كما استطاع عثمان الثأر لهما بقتل قائد روما، وبذلك تنتهي أحداث الجزء الثالث ليبدأ جزء جديد بأحداثه المثيرة والمشوقة لمحبي العمل الدرامي التاريخي.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99

ومنذ انتهاء أحداث الموسم الثالث من المسلسل، بدأ القائمين على العمل بالتجهيز للجزء الرابع المقرر عرضه خلال الأيام القليلة القادمة، ومن خلال هذه السطور نعرض عليكم مواعيد والقنوات الناقلة لأحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 الموسم الرابع، تابعونا.

موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 الموسم الرابع

منذ انتهاء حلقات الجزء الثالث بأحداثه المشوقة والمثيرة، بدأ فريق العمل وممثلي الجزء الرابع من قيامة عثمان بالعمل على أحداث الموسم الرابع، استعدادا لعرض الحلقة الأولى من الموسم الرابع والتاسعة والتسعون من أحداث المسلسل في منتصف شهر أكتوبر المقبل، على أن يتم إذاعة حلقة واحدة أسبوعيا.

وبالرغم من اقتراب موعد عرض حلقات الجزء الرابع من المسلسل؛ حيث تفصلنا عنها أيام قليلة، إلا أن فريق الكتابة والإنتاج وشخصيات المسلسل ما زالوا قائمين على العمل من حيث الكتابة وديكورات الموسم الجديد والانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية.

مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع

ومن المفترض عرض حلقات الموسم الجديد من قيامة عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام التاسعة مساءا بالتوقيت المحلي للقاهرة.

القنوات الناقلة لقيامة عثمان الجزء الرابع

وتقوم قناة ATV بإذاعة حلقات الموسم الرابع من مسلسل قيامة عثمان عبر شاشتها الفضائية في الموعد المحدد لها؛ حيث تذاع حلقات المسلسل باللغة التركية، وهناك العديد من القنوات الفضائية الأخرى، التي من المقرر أن تقوم بإذاعة الجزء الرابع من المسلسل من خلالها باللغة العربية المدبلجة ومنها قناة الفجر الأردنية، قناة اليرموك والقناة الجزائرية والعديد من القنوات الفضائية الأخرى، التي استطاعت الحصول على حقوق بث حلقات الجزء الرابع من قيامة عثمان.

وكانت حلقات مسلسل المؤسس عثمان قد انطلقت في عام 2019، وهو أحد المسلسلات التركية التاريخية التي تروي قصة مؤسس الدولة العثمانية “عثمان بن ارطغرل”، الذي يتولي مهام الولاية العثمانية بعد وفاة والده، ويستطيع خلال فترة ولايته في انقاذ البلاد من الفقر والخراب والضياع والارتقاء بها وتحقيق القوة والصلابة.

والمسلسل من بطولة بوراك أوزجيفيت، أوزجه تورير، سرحات كيليتش، إركان أفجي، يلدز جاغري عتيقسوي، بوراك تشيليك.

قيامة عثمان

ترددات القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع

ومن خلال هذه الفقرة نعرض عليكم ترددات القنوات الناقلة لحلقات الجزء الرابع من مسلسل المؤسس عثمان، والتي استطاعت الحصول على حقوق البث للموسم الجديد من المسلسل، مما جعلها تشهد عمليات بحث مكثفة خلال الفترة الماضية بالتزامن مع اقتراب موعد عرض الحلقات الأولى من الموسم الجديد، وجاءت قائمة القنوات على النحو التالي:

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99

تردد قناة ATV التركية: 

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 10796.
  • القطبية: أفقي
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة اليرموك:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11678.
  • القطبية: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة الفجر الجزائرية:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 10922.
  • القطبية: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

قد يهمك أيضا: مسلسل ألب أرسلان الحلقة 29 يعاقب سفرية بعدما طعنته

Mariam Mahmoud

كاتبة ومحررة إخبارية، أعمل في المواقع الإخبارية لمدة 6 سنوات فأكثر، أهتم بالتدوين ومتابعة الأخبار الرياضية، أعشق الروايات وأكتب الشعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا بتعطيل مانع الاعلانات من فضلك