الفن

قصة عشق | شاهد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 .. الموسم الرابع

وأخيرا وبعد طول انتظار تعرض اليوم الحلقة 99 من مسلسل قيامة عثمان ويبدأ معها الموسم الرابع من المسلسل التاريخي الأشهر على مستوى تركيا والوطن العربي والعالم .

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99

إذا كنت من محبي المسلسلات التاريخي التي يخوض فيها الأبطال الحروب والمعارك بحد السيف ويستبسل الجنود في التضحية والولاء لدولتهم فعليك متابعة مسلسل قيامة عثمان والذي أحدث ضجة كبيرة منذ عرض الموسم الأول له عام 2019 وتجاوزت شعبيته تركيا ليتم ترجمته ودبلجته إلى الكثير من اللغات و يترقب الآن المشاهدون من جميع أنحاء العالم عرض الحلقة 99 من مسلسل قيامة عثمان والتي تمثل بداية موسم مليئ بالأحداث المشوقة والمعارك والصراعات التي تحبس الأنفاس.

الفاتح عثمان هو ابن القائد ارطغرل ويعتبر عثمان مؤسس الدولة العثمانية وسبب تعزيز مكانتها واستقلالها وتوسيع نفوذها وسيطرتها،خاض الفاتح عثمان في المواسم السابقة الكثير من الحروب وقضى على الكثير من الأعداء مواجهاً مؤامرات ومكائد كثيرة ولكن استطاع النصر وتحقيق الاستقرار لدولته وعائلته .

مسلسل قيامة عثمان 99 الموسم الرابع

بعد النهاية المدوية للموسم الثالث من قيامة عثمان والتي اختتمت بتحقيقه انتصارات لامثيل لها ، بدأ المشاهدون بترقب موعد عرض الحلقة 99 من مسلسل قيامة عثمان وينتظرون موسم أقل توقع عنه أنه سيكون مشوق وبأحداث نارية .
وكلما أقترب موعد عرض الموسم الرابع كلما زاد حماس المشاهدين وترقبهم لها وكثر أيضا عدد الاعلانات التشويقية التي تزيد اللهفة للاخبار الجديدة التي تخص المسلسل.

وعد طاقم العمل والشركة المنتجة للمسلسل بأن هذا الموسم سيكون الأفضل والأكثر تشويقاً وإثارة وسيشهد انضمامات قوية واختفاء بعض الشخصيات ، كما أشاروا إلى أن هذا الموسم سيشهد ظهور خصوم أقوياء للفاتح عثمان منهم من سيتبع الحيلة والمكر ويحيك المؤامرات للتخلص من عثمان ومنهم من سيكون وحشي متعطش للقتل والدماء .

موعد عرض الحلقة 99 من قيامة عثمان

وأخيرا سيبدأ الموسم الرابع من المسلسل التاريخي الأشهر على الاطلاق مسلسل قيامة عثمان على قناة ال ATV التركية اليوم الاربعاء الواقع في 5 شهر أكتوبر ، و سيتم بث حلقات الموسم الرابع مساء يوم الاربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقت تركيا ، التاسعة مساءا بتوقيت السعودية.

أما القنوات العربية التي سوف تبث المسلسل فهي:
قناة الفجر الجزائرية والتي تبدأ فيها الحلقة الأولى من الموسم الرابع يوم الخميس الواقع في السادس من شهر أوكتوبر .
كذالك قناة مصر أم الدنيا

قصة عشق قيامة عثمان الحلقة 99

رابط الحلقة 99 من مسلسل قيامة عثمان اضغط هنا للمشاهدة 

وفي الختام

الكثير من التوقعات والشائعات تدور حول الموسم الرابع من مسلسل قيامة عثمان، ولكن الجميع يتفق على أن هذا الموسم سيكون ناري ويحمل الكثير من المتعة والتشويق والأحداث التي ستفوق التوقعات وتذهل المشاهدين .

أخبرونا عن رأيكم في المسلسل وتوقعاتكم حول أحداثه ؟
هل سيكون هناك نقلة زمنية في المسلسل أم ستتابع الأحداث بترتيبها الزمني ؟
هل سيظهر الفايكنغ في المسلسل أم هي مجرد إشاعات ؟
من سيخسر عثمان من أقاربه وجنوده ؟ وهل سيصاب في هذا الموسم ؟ هل سيختفي القائد عثمان لبعض الوقت كما حصل في مسلسل أرطغرل أم أن المخرج لن يكرر نفس السيناريو؟

تابعونا على موقع تابع مصر لمعرفة كل جديد عن مسلسل قيامة عثمان.

إباء شحود

كاتبة محتوى أرغب دوما في زيادة معرفتي وخبرتي و نشرها للأخرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا بتعطيل مانع الاعلانات من فضلك