الفنمصر

قيامة عثمان الحلقة 99

يتابع ملايين المشاهدين في الوطن العربي عموما ومصر خصوصا المسلسل التركي  قيامة عثمان حيث حقق هذا المسلسل شهرة واسعة ونسبة مشاهدات مرتفعة لما يحمله من أحداث مشوقة و ممثلين بارعين و التي كان آخرها الحلقة 98 التي حملت معها من تطورات فاقت التوقعات وختمت الموسم الثالث و تركت المتابعين في ترقب وانتظار لمشاهدة الحلقة 99 التي تعد أول حلقة في الموسم الرابع.

مسلسل قيامة عثمان 

وهو مسلسل تركي يتناول تاريخ الدولة العثمانية ، تدور أحداثه حول مؤسس الدولة العثمانية عثمان الأول الذي كان السبب في نقل الدولة العثمانية إلى حالة من القوة و النفوذ بعد أن كانت تعاني من الفقر و الضعف ، حيث يخوض القائد عثمان الأول سلسلة من الحروب وعلى جبهات مختلفة تكون مليئة بالتحديات و الصراعات و الاحداث الممتعة التي شدت انتباه المشاهدين و جعلتهم ينتظرون عرض حلقات المسلسل بفارغ الصبر.

عثمان الأول هو ابن أرطغرل و الذي كان قائد عظيم حقق الكثير من الإنجازات والانتصارات ليتولى ابنه عثمان الأول القيادة بعد وفاته و يحارب الصليبيين والمغول والتتر والروم و يحقق انتصارات غير مسبوقة و يحل الصراعات القائمة داخل دولته ليصبح أعظم قائد في تاريخ الدولة العثمانية.

الحلقة 98 من مسلسل قيامة عثمان 

ان الاحداث النارية التي حصلت  في هذه الحلقة زادت رغبة المشاهدين وترقبهم لمشاهدة الحلقة 99.

فقد تمكن عثمان أخيرا من النصر و فتح قلعة يني شهير وبذلك يكون قد حقق رغبته فقد كان دائما يتمنى أن يسيطر العثمانيون عليها ليجعل منها عاصمة للدولة العثمانية و تنتهي الحلقة 98 ليبدأ المشاهدون بالانتظار و البحث على الإنترنت عن توقعات وتسريبات حول أحداث الحلقة 99 و التي كان من الواضح انها ستكون ممتعة باحداث مشوقة و تطورات متصاعدة .

ولم ينسى المشاهدون في الحلقة السابقة  تتويج  انتصارات القائد عثمان الأول  بانتصار جديد فقد دار صراع ملحمي ومشوق بين عثمان الأول و حاكم قلعة ايناغول أي نيكولا الذي لطالما حاك مؤامرات ضد عثمان و حاول بشتى الوسائل القضاء عليه وانتهى الصراع بقتل أي نيكولا على يد عثمان و سيطره عثمان على القلعة وانتصاره رغم محاولة أي الهرب بمساعدة أحد قادة جيش عثمان الذي كان يعمل جاسوس لدى أي ولكن هذه المحاولة فشلت وانتهت بقتل أي .

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99

لقد ختمت الحلقة 98 من قيامة عثمان الموسم الثالث بنهاية مشوقة و رائعة و بدأ المشاهدون ترقب وانتظار الحلقة 99 والتي تشكل الحلقة الاولى من الموسم الرابع الذي وعد طاقم العمل الخاص بالمسلسل بأن هذا الموسم سيكون الأكثر تشويقا وسيحمل معه أحداث تحبس الانفاس و تفوق التوقعات ، حيث سيستمر عثمان الاول بتحقيق الفتوحات و الانتصارات على اعدائه رغم كل المؤامرات التي تحاك ضده و الاعداء الكثر الذين يريدون النيل منه .

غالبا سوف يبدأ عرض الموسم الرابع من قيامة عثمان في 10 اوكتوبر 2022 باللغة التركية على قناة ATV التي تمتلك حقوق حصرية لعرض المسلسل ثم تتم ترجمة كل حلقة بأسرع وقت و عرضها على القنوات العربية التي تمتلك حقوق النشر وخاصة أن المشاهدين العرب يتوقعون الكثير من هذا الموسم وموعودون بتطورات مدهشة في حياة وقوة وانتصارات عثمان الاول بالاضافة لدخول أسماء جديدة للعمل.

 

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 الموسم الرابع من انتاج شركة بوزداغ التركية ومن بطولة نخبة الممثلين الاتراك ومن بينهم بوراك أوزجيفيت ، يلدز جاغري عتيقسوي، ، أوزجه تورير، وبوراك تشيليك غيرهم مسلسل ملحمي ومشوق بامتياز ليس عليك تفويت الموسم الجديد منه .

شاهد أيضا :استقبل تردد قناة اليرموك 2021 Yarmouk ومسلسل قيامة عثمان

إباء شحود

كاتبة محتوى أرغب دوما في زيادة معرفتي وخبرتي و نشرها للأخرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا بتعطيل مانع الاعلانات من فضلك