رياضة

غلق جزئي بمحور صفط اللبن بالاتجاه القادم من شارع ثروت اتجاه الدائري لمدة 5 أيام



أعلنت محافظة الجيزة أنه في ضوء أستكمال الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع الفريق كمال عامر وللإنتهاء من تركيب الكمر المعدني الخاص به في تقاطعه مع محور صفط اللبن تحديدآ بالوصلة الكائنة أعلي شارع السودان وقسم شرطة بولاق والتي تخدم حركة المركبات القادمة من شارع ثروت إتجاه الطريق الدائري عن طريق محور صفط اللبن، إذ سيتم استقطاع حارة مرورية من محور صفط اللبن في الموقع المشار اليه نظرآ لوقوف معده من الحجم الكبير ” ونش رفع عملاق ” وذلك لمدة ٥ أيام ابتداء من صباح غدِ الجمعة الموافق 25/11/2022 حتي صباح يوم الثلاثاء الموافق 29/11/2022 علي أن تكون فترة الغلق الكلي والأعمال من الساعة ١٢ صباحآ حتي الساعة ٥ صباحآ فقط.

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مدير مديرية الطرق ورئيس حي بولاق الدكرور بالمتابعة الميدانية أثناء تنفيذ الأعمال المطلوبة وتسهيل اي معوقات.

وأوضحت محافظة الجيزة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع وسائل الامن الصناعي من (الكشافات – الطواحين الضوئية – الحواجز الفسفورية) اللازمه بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير الحركة المرورية.

كما أعلنت محافظة الجيزة أنه في ضوء أستكمال أعمال مشروع توسعة الطريق الدائري بالمسافة المحصورة بين طريق الأوتوستراد وحتي طريق المنصورية ضمن المشروعات القومية للطرق ستقوم الشركة المنفذة لأعمال توسعة مطلع الطريق الدائري ” القوس الشرقي المنيب ” للقادم من مناطق شبرامنت بطريق المريوطية والمؤدي إلي الطريق الدائري ” القوس الشرقي ” اتجاه مناطق المنيب، حيث تقرر إجراء غلق كلي لمطلع الطريق الدائري المشار اليه وذلك أبتداء من الساعة ١٢ صباح غدِ الجمعة الموافق 25/11/2022علي أن تكون مواعيد الأعمال علي مدار ٢٤ ساعة حتي إنتهاء الأعمال.

وتوضح محافظة الجيزة بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بإجراء التحويلة المرورية الأتية: حركة المركبات القادمة من مناطق شبرامنت بطريق المريوطية وترغب بالصعود أعلي الطريق الدائري أتجاه مناطق المنيب ستقوم بأستكمال السير بطريق المريوطية ثم الدوران والعودة مرة أخري بطريق المريوطية عن طريق كوبري البطران وأستكمال السير بطريق المريوطية حتي مطلع الطريق الدائري للإتجاه المؤدي إلي مناطق المنيب.

وكلف محافظ الجيزة رئيس حي الطالبية بالمتابعة الميدانية والتنسيق مع إدارة المرور والجهات المعنية لتسهيل الأعمال مع التأكيد على منع سير المركبات ذات النقل الثقيل جداً على كوبرى البطران.

كما أوضحت المحافظة بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة وممثلي هيئة الطرق والكباري قامت بتجهيز ووضع كافة وسائل الأمن الصناعي والحواجز الفسفورية والمخاريط والإضاءة اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين، وكذا تركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة للتحويلة المرورية لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.

وستقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمسار التحويلة المرورية بالكامل لضمان تحقيق السيولة المرورية اللازمة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا بتعطيل مانع الاعلانات من فضلك