التخطي إلى المحتوى

ظهرت شكوى لمستخدمي آيفون X الجديد، وهذه الشكوى تخص شاشة الأيفون ومن ضمن عيوب آيفون X، وذلك العيب يوجد في الخط الأخضر بهاتف iPhone X ، حيث يظهر بشكل مفاجئ خط أخضر في الجهة اليمنى للشاشة ولم يختفي بعد ذلك،  وكثير من مستخدمي iPhone X  اشتكوا من ذلك حيث وصل العدد لقرابة 20 مستخدم.

عيوب آيفون X

من عيوب آيفون X  التي ظهرت لمستخدميه ظهور خط أخضر بالجهة اليمنى من الشاشة ويظهر هذا الخط بالهاتف ولم يحتفى ورصدت تلك الشكاوى في مختلف عدة دول من العالم ومن هذه الدول الولايات المتحدة الأمريكيةـ ودولة بولندا، وأستراليا، وكندا، وقد قام ممن عرض هاتفهم لظهور هذا العيب بوضع صور هاتف iPhone X  الجديد على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

مشكلة شاشة آيفون X

وفق ما ذكرت “سكاي نيوز” ونقلته صحيفة “سبق” السعودية عنها بأن هذا الخط لم يظهر عقب استخدام الهاتف مباشرة، ولكنه يظهر بعد فترة ولم يختفي مطلقا حتى لو أغلق الهاتف وتم فتحه مرة اخرى، كما وجد كذلك في  آيفون X  سعة 64 جيجا، وكذلك سعة 256 جيجا، فهو يشمل فئات الهاتف الجديد iPhone X .

عيوب آيفون X
عيوب آيفون X

هاتف بيكسل إكس إل 2

كما ذكرت صحيفة “سبق” ان المشكلة التي وجدت في iPhone X  تخص شاشة الهاتف، وأن موقع “مشابل” سبق وذكر أن تلك المشكلة التي رصدت ضمن عيوب هاتف آيفون iPhone X، ليست نادرة الحدوث بل سبق وظهرت مشاكل بشاشة هاتف “بيكسل إكس إل 2”.

سعر هاتف آيفون X الجديد

ذكر أن هاتف آيفون إكس الجديد وصل سعر 1000 دولار وذلك لفئة سعة التخزين 64 جيجابايت،  كما ذكر انه من أفضل هواتف الآيفون على الإطلاق، حيث كشفت شركة آبل عن مميزات لهذا الهاتف منها:

  • أن كاميرا آيفون X في وضع رأسي وهذا يجعلها أفضل
  • قامت آيل بكثير من التحسينات على معالج الصور
  • يدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع  وكثير من النطاقات الخاصة بها
  • امتلاك الهاتف لشاشة تغطي كافة الواجهة الأمامية
  • هاتف آيفون X بمتلك بطاريتين متصلتين معا وهذا يوفر طاقة كبيرة للهاتف
  • يمتلك سرعة استجابة ومعالجة الأوامر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.