التخطي إلى المحتوى
طرق تحويل الأموال من مصر إلى الإمارات
طرق تحويل الأموال من مصر إلى الإمارات

يتساءل عدد كبير من الأشخاص عن طرق تحويل الأموال من مصر إلى الإمارات وهناك أكثر من طريقة لتحويل الأموال من مصر للخارج سنتناولها في موضوعنا هذا من خلال موقعنا موقع تابع مصر، ونستعرض أهم وأسرع وأرخص طرق تحويل الأموال من مصر إلى الإمارات وأي دولة بالخارج نظرًا لكثرة المقيمين هنا والتي قد تفيد من يبحث عنها.

طرق تحويل الأموال من مصر إلى الإمارات

هناك الحاجة إلى معرفة طرق تحويل الأموال من مصر إلى الإمارات بطريقة رخيصة وسهلة، حيث أن المقيمين خارج بلادهم يحتاجون باستمرار إرسال الأموال لأهلهم أو أصدقائهم ولذلك يبحثون عن طرق سهلة وموفرة يستطيعون من خلالها إرسال الأموال بسهولة، وأهم طرق تحويل الأموال من مصر إلى الإمارات نوضحها لكم بسهولة الآن.

طرق تحويل الأموال من مصر إلى الإمارات
طرق تحويل الأموال من مصر إلى الإمارات

تحويل الأموال من مصر للخارج

لمن يريد معرفة أرخص طرق تحويل الأموال من مصر إلى الإمارات وإلى خارج مصر لأي دولة، فيمنكم الاختيار مما يلي:

  • الحوالة البنكية، تعتبر الحوالة البنكية من أشهر طرق تحويل الأموال على الرغم من بطئها ولكن يُفضلها أغلب الأشخاص لسهولة التعامل معها، وتمتاز هذه الطريقة بإمكانية تحويل الأموال لأشخاص لا يشترط امتلاكهم حساب بنكي فبإمكان الشخص المستلم أن يستلم الأموال من خلال بطاقته الشخصية.
  • الحوالة البريدية أو التحويل عن طريق البريد، من أكثر الطرق التي يفضلها الأشخاص أكثر من الحوالة البنكية أيضًا وهي من أقدم طرق تحويل الأموال من مصر إلى الإمارات ولكن العيب الوحيد فيها أنها تسمح بتحويل المبالغ الصغيرة فقط ويستلم الشخص المبلغ بإثبات شخصيته عن طريق البطاقة الشخصية وهناك رسوم على استلام الأموال.
  • الإيداع البنكي، وهذه الطريقة تمتاز عن غيرها بعدم وجود رسوم تحويل، ولكن شرطها هي أن يمتلك الشخص المرسل إليه الأموال حساب بنكي يستلم من خلاله الأموال المحولة له ولكن الإيداع قد يستغرق أكثر من يوم حتى يتم.
  • التحويل عن طريق الهاتف المحمول، خاصية جديدة أضافها البنك الأهلي المصري مؤخرًا وهي تحويل واستلام الأموال من خلال الهاتف وهي طريقة يفضلها أغلب الناس، وهذه الطريقة تستلزم فتح حساب في البنك الأهلي ومن خلال أكواد معينة يتم من خلالها تحويل الأموال واستلامها وهذه الطريقة لا تلزمك بوقت ولا أيام معينة.
  • شركات المحمول، هذه الطريقة لا توجد إلا في مصر فقط وهذه الخدمة تسمى بخدمة فودافون كاش أو أورنج ماني أو اتصالات فلوس ويتم تفعيل الخدمة من خلال الفرع الخاص بالشركة من خلال الرقم القومي الخاص بك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *