التخطي إلى المحتوى
طريقة تحضير صبغة اشقر رمادي فاتح على الشعر الأسود
طريقة تحضير صبغة اشقر رمادي فاتح على الشعر الأسود

هل تنفع صبغة اشقر رمادي فاتح على الشعر الأسود؟ سؤال كثير ما يُسأل من النساء ذوات الشعر الأسود، حيث تتعدد أنواع صبغات الشعر الرمادي الأشقر بشكل كبير، فالعديد من النساء يستخدمن ألوانًا كثيرة لتغيير مظهرهن، أو حتى لمسايرة أحدث صيحات الموضة، ولكن أهم شيء يجب على النساء مراعاته عند اختيار صبغات الشعر هو لون بشرتها، وليس فقط لمتابعة الموضة من أجل التقليد، أحد الألوان الأكثر شعبية هذه الأيام هو الأشقر الرمادي الفاتح.

صبغة اشقر رمادي فاتح على الشعر الأسود

وفي الآونة الأخيرة انضم بعض المشاهير والمؤثرين إلى اتجاه صبغة اشقر رمادي فاتح على الشعر الأسود، خاصةً أنه اختيارًا جيدًا إذا كنت من الأشخاص ذوي البشرة الباردة، فهو يعطيكى شعور جريء وحيوي، ويجعلك تبدو أكثر إشراقًا، في هذه المقالة، سنعرض لك بعضًا من أفضل صبغات الشعر الأشقر الرمادي الفاتح لتسهيل عملية الاختيار.

صبغة أشقر رمادي فاتح في البيت

من خلال السطور التالية سوف نعرض أهم أنواع صبغة اشقر رمادي فاتح يتم صبغ الشعر بها في البيت، حيث توجد أنواع صبغات في الصيدلية ولدى محال التجميل، مثل صبغة اشقر رمادي فاتح لوريال، وكذلك الحصول على أشقر ثلجي.

صبغة غارينيه اشقر رمادي فاتح

  • وهي صبغة اشقر رمادي فاتح، تتكون صبغة غارنييه من خليط من زيت الأفوكادو وزيت الزيتون وزبدة الشيا التي تعمل على ترطيب الشعر.
  • والنتيجة هي أن الشعر يصبح متألقا، مع تعزيز اللون واللمعان، كما أنه يأتي مع أمبولة من زيت بذور العنب، والتي يمكنك وضعها مباشرة في الخليط.
  •  يدوم هذا اللون من Garnier لمدة تصل إلى 8 أسابيع ويمنحك إحساسًا عصريًا بينما يغطي الشعر الأبيض بالكامل، بالنسبة لأولئك الذين يخشون صبغ شعرهم، يقول العديد من مراجعي Amazon إنه سهل الاستخدام والتطبيق للغاية.
  •  سعر غارنييه 8.1 الأشقر الرمادي الفاتح: 36 جنيه – 23 ريال سعودي.

صبغة كوليستون اشقر رمادي

  • ليس عليك المجازفة بصحة شعرك وسلامته للحصول على صبغة اشقر رمادي فاتح لمسايرة الموضة.
  • تحتوي هذه التركيبة المتطورة من Koleston على البابونج، ولأنها تحتوي على ثلاث مركبات فلافونويد تعمل معًا لتفتيح شعرك، فيمكنها أن تعطيكى لونًا كثيفًا دون إتلاف أو تكسير شعرك.
  • حيث يحتوي هذا الفلافونويد على إنزيم يمكن أن يقل من إنتاج الميلانين، وهو نفس لون شعرك.
  • يمكن أن يستمر هذا اللون لمدة 6 أسابيع ويمكن أن يبقى لفترة أطول بالعناية.
  • سعر صبغة كوليستون اشقر رمادي – 20 ريالًا سعوديًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.