التخطي إلى المحتوى
شهادة الاحلام بنك القاهرة 2021 بأعلى عائد يصل لـ 16%
شهادة الاحلام بنك القاهرة 2021 بأعلى عائد يصل لـ 16%

شهادة الاحلام بنك القاهرة، وهي من أهم الشهادات التي طرحها بنك القاهرة، وتندرج ضمن لكم الهائل من الخدمات التي يقدمه هذا البنك، وهو يعد من أهم البنوك الموجودة على الأراضي الجمهورية المصرية، فيقوم البنك بتقديم العديد من الخدمات، لعدد كبير من العملاء، وقد تساءل الكثير في الآونة الأخيرة عن شهادة الاحلام، وقد طرحها بنك القاهرة ضمن الشهادات التي يطرحها، لتتناسب مع كافة فئات الشعب، لكي تتناسب مع دخلهم المادي،ومن خلال هذا الموقع، موقع تابع مصر الذي يتميز بتقديم كل ما يهتم به النس، سنحاول أن نلقي الضوء حول كل ما يتعلق بتلك الشهادة.

شهادة الاحلام بنك القاهرة

تعد شهادة الاحلام بنك القاهرة من أهم الشهادات التي يطرحها البنك، لأن فوائدها تصل إلى أكثر من 16 %، وتكون تلك الشهادة من خلال الحصول على شهادة البريمو ستار من خلال عدة شهادات:

  • شهادة جولد، وتعد من أفضل الشهادات التي يقدمها بك القاهرة، وهي من أفضل الأوعية الادخارية شهادة الاحلام بنك القاهرة، ومدة الشهادة 3 سنوات، والحد الأدنى للحصول عليها 1000 جنية، بعائد كبير يصل إلى 15,75%، وهي من الشهادات ذات العائد المتغير، ويمكن استرداد قيمة الشهادة بعد مرور 6 اشهر من اليوم التالي لتاريخ الإصدار.
  • الشهادة الادخارية، وتوجد تلك الشهادات على أنواع ثلاثة:
  • النوع الأول: وهو ذو عائد ثابت، والفائدة فيها تكون 14%، وفي خلال ثلاثة أشهر سوف تكون الفائدة 14,10%.
  • النوع الثاني: ذو عائد نصف سنوي، وفائدتها تصل إلى 1,25%، ذو عائد ثابت.
  • النوع الثالث: وتمتاز بأنها ذو عائد متغير وقد يصل هذا العائد إلى 15,75%، وهي من أكثر الشهادات طلبا من العملاء، شهادة الاحلام بنك القاهرة.
شهادة الاحلام بنك القاهرة 2021 بأعلى عائد يصل لـ 16%
شهادة الاحلام بنك القاهرة 2021 بأعلى عائد يصل لـ 16%

شهادة البريمو بنك القاهرة 2021

يطرح بنك القاهرة العديد من الشهادات الاستثمارية، والتي تتفاوت من حيث العائد، ومن أهم تلك الشهادات، هي شهادات البريمو، حيث تتواجد تلك الشهادات بعائد ثابت، واخر متغير، وتتاح بالعملة المحلية، والعملة الأجنبية،وعائد شهادة البريمو، شهري والعائد فيه 10.5 %، وكل 3 شهور 10.75%، كل 6 شهور  وبعائد سنوي،وتصل الفائدة إلى 20.25 % عند استحقاق قيمة الشهادة.

ومن أهم مميزات شهادات البنك القاهرة، أنه يمكن الاقتراض، بما يتوافق مع قيمة الشهادة،والحصول على تمويل مشروعي، يصل إلى 90%، من قيمة الشهادة الأصلي، كما يمكن للعميل استصدار بطاقة ائتمان بتلك الشهادة.

ومن الجدير بالذكر أن بنك القاهرة يوفر شهادة البريمو السباعية، الثابتة العائد، وسعر الفائدة بها 38.5%، ومدتها 7 سنوات، وقيمة شرائها 1000 جنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *