التخطي إلى المحتوى

شحن رصيد فودافون أتاحت شبكة فودافون شحن الرصيد من عدة طرق متعددة، لأنها تعد الشبكة الأقوى في مصر ولهذا فقد زاد الإقبال عليها وكثرة عملائها وأدى ذلك إلى كثرة الاستفسارات المطروحة حول تلك الشبكة الذكية، فقدمت فودافون العديد من الخدمات لتسهيل الانتفاع من خدماتها المطروحة للعميل، وتسهيل الانتفاع من الخدمات عبر أكواد سهلة الاستخدام، ومن خلال موقعنا المتميز تابع مصر سنحاول أن نلقي الضوء حول كيفية شحن الرصيد عبر عدة طرق مختلفة أتاحتها فودافون للتسهيل علي كافة العملاء في مختلف المحافظات.

طرق شحن رصيد فودافون

شحن رصيد فودافون له عدة طرق متعددة طرحتها فودافون لخدمة العملاء لديها:

  • الطريقة الأولى: شحن بالكروت الخاصة فيقوم العميل بخدش الكارت وإدخال كود *858* ثم إدخال كود الشحن.
  • الطريقة الثانية الشحن: من خلال زيارة اقرب فرع من فروع فودافون المنتشرة في أنحاء المحافظات.
  • الطريقة الثالثة: وهي الطريقة الإلكترونية عبر إحدى شركات الدفع الفوري بإنشاء حساب إلكتروني، واختيار خدمة شحن الرصيد، واختيار شبكة فودافون، وإدخال بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بالعميل.
طرق شحن رصيد فودافون 2021- 2022 أكواد مجانية vodafone
طرق شحن رصيد فودافون 2021- 2022 أكواد مجانية vodafone

شحن رصيد فودافون كاش

شحن رصيد فودافون كاش وهذا يتم من خلال الذهاب إلى إحدى فروع شركة فودافون التي تنتشر بكثرة في جميع محافظات مصر، بل ويوجد منها في كل محافظة اكثر من فرع لسهولة وتيسير خدمة العملاء، وتعد شركة فودافون اكبر شركات الاتصالات العملاقة التي قدمت خدمات لم تقدها غيرها من شركات الاتصالات الموجودة في مصر، ويقوم العميل بوضع المبلغ المراد شحنه في حسابة الخاص من خلال الموظف المختص بالشركة، وانتظار رسالة من فودافون كاش تفيد بشحن المبلغ المستلم من العميل في حسابة الخاص ومن خلال كلمة السر الخاصة التي تتكون من 6 أرقام.

أما عملية السحب من الكاش فسوف يتأكد الموظف المختص من بطاقة الرقم القومي وان الخط مسجل باسم العميل، وسيطلب منك إدخال الرقم السري الخاص بالكاش، وسوف يقوم بطباعة بيان لعملية السحب موقع علية من العميل، والاحتفاظ بتلك المستندات في الفرع التي توجهت إليه.

ومن الممكن إتمام عملية الشحن من خلال فروع فودافون، أو من خلال احدي فروع الموزعين المعتمدين للشركة، أو منفذ من منافذ الشحن الإلكتروني أمان أو فوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.