التخطي إلى المحتوى

كانت هناك توقعات مستمرة عن زواج الفنانة هنا شيحه والفنان احمد فاروق فلوكس منذ شهر تقريباً ولكن الإجابات والردود دائماً كانت بالنفي وأنه ليس هناك علاقة بين الفنانين وفيما يبدو أن الفنانين آخذو بالمثل القائل دارى على شمتك تنور واصبح الموضوع سراً حتي تم عقد القران فعلاً.

سرعان ما نشرت الفنانة حلا شيحه خبر زواج الفنانة هنا شيحه من الفنان احمد فاروق فلوكس حيث قامت الفنانة حلا شيحه المعتزلة بنشر خبر عقد قران أختها هنا واحمد فلوكس على حسابها على أنستجرام وهنئت العروسين بالزواج وداعية الله لهم بالتوفيق والسعادة الدائمة وتمنت لهم أن يكونوا اسعد الناس.

زواج الفنانة هنا شيحه من الفنان احمد فاروق فلوكس

مما لا شك فيه أن أخباز الفنانين من الأخبار الهامة التي يتربص بها فئه كبيره من المجتمع وخاصةً الشباب، ولذلك تكثر الإشاعات عن الفنانين والفنانات وتظل الإشاعة قائمه حتى يتبين ويظهر الخبر الحقيقي، والإشاعات متنوعه منها:

  • الزواج
  • والطلاق
  • وعمليات التحميل
  • وتزيد هذه الإشاعات حتى تصل إلى المرض
  • ثم الموت.

وتلك الأخبار ينزعج منها الفنانين والفنانات في الوسط الفني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.