رياضة

رمضان صبحي وموقف الأهلي النهائي من عودته من جديد

صرح الإعلامي أحمد شوبير موضحا موقف رمضان صبحي من العودة إلى صفوف النادي الأهلي من جديد، وكشف شوبير من خلال برنامج “مع شوبير” الذي يُذاع على قناة “أون سبورت إف إم”، مؤكدا أن عودة صبحي من جديد إلى صفوف النادي الأهلي صعبا جدا في التوقيت الحالي، في ظل حالة الغضب التي تسيطر على المارد الأحمر ومجلس الإدارة، بعد الطريقة التي رحل بها اللاعب من الفريق، مما جعل فرصة عودة اللاعب إلى الفريق مرة أخرى صعبة.

رمضان صبحي

موقف الأهلي من عودة رمضان صبحي مجددا

وصرح مصدر موثوق داخل القلعة الحمراء مؤكدا أن عودة اللاعب مجددا أمرا منتهيا بالنسبة لإدارة الفريق للعديد من الأسباب وربما السبب الرئيسي هو رحيل اللاعب بهذه الطريقة، بالإضافة إلى موقف اللاعب من الانضمام للأهلي سابقا بعدما نجح المارد الأحمر في التوصل إلى اتفاق مع فريق هيدرسفيلد الإنجليزي لضم رمضان صبحي والتعاقد معه بشكل رسمي، ليأتي صبحي ويعلن انضمامه إلى صفوف فريق بيراميدز.

رمضان صبحي

وأكمل المصدر مشيرا إلى توتر العلاقة بين صبحي وجماهير المارد الأحمر، بعد الانضمام إلى فريق بيراميدز في فترة الميركاتو الصيفي 2020.

وكان حارس مرمى الأهلي السابق “شريف إكرامي” قد صرح خلال الفترة الماضية عن رغبة صبحي في العودة إلى صفوف النادي الأهلي، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا مؤخرا.

وكان رمضان قد تعاقد مع بيراميدز منذ عامين قادما من صفوف الفريق الإنجليزي “هيدرسفيلد”، مما تسبب في صدمة كبرى للجماهير الحمراء بعدما كشف مجلس إدارة الأهلي وقتها عن نجاح المارد الأحمر في الاتفاق مع إدارة الفريق الإنجليزي لضم اللاعب والتعاقد معه، خاصة بعدما شارك في صفوف النادي خلال موسم 2019/2020 على سبيل الإعارة.

رمضان صبحي في صدارة قائمة الأغلى ببيراميدز

رمضان صبحي

ويجدر بالإشارة أن لاعب بيراميدز يحتل صدارة قائمة اللاعبين الأغلى قبل بدء الموسم الكروي الجديد، وتبلغ القيمة التسويقية للاعب  2 مليون و800 ألف يورو، وبالرغم من تراجع قيمة اللاعب التسويقية، إلا أنه مازال يحتفظ بصدارة الترتيب، بينما يحتل فريق بيراميدز المرتبة الثالثة في قائمة الأغلى بالدوري بعد قطبي كرة القدم “الأهلي والزمالك”؛ حيث تبلغ القيمة التسويقية له 20 مليونا ومائة و80 ألف يورو.

 

قد يهمك أيضا:

المملكة العربية السعودية تدعم وكالة الطاقة الذرية

Mariam Mahmoud

كاتبة ومحررة إخبارية، أعمل في المواقع الإخبارية لمدة 6 سنوات فأكثر، أهتم بالتدوين ومتابعة الأخبار الرياضية، أعشق الروايات وأكتب الشعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا بتعطيل مانع الاعلانات من فضلك