التخطي إلى المحتوى
رقم خدمة عملاء بنك القاهرة 2021- 2022 رابط مباشر الدعم الفني
رقم خدمة عملاء بنك القاهرة 2021- 2022 رابط مباشر الدعم الفني
85 / 100

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة أكثر بحثا من العملاء، وكذلك من المتقدمين على الإسكان الاجتماعي وتخصص لهم وحدة تابعة للتمويل من بنك القاهرة، حيث يريد كثير من عملاء بنك القاهرة التعرف عليه حتى يتمكنوا من الحصول على الكثير من الخدمات عبر التواصل على فريق ممثلي خدمة العملاء، وسوف نتعرف من خلال موقعنا تابع مصر على هذا الرقم، والعديد من التفاصيل الأخرى.

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة

إن بنك القاهرة له فروع كثيرة، وقدمنا لكم عناوين فروع البنك بالقاهرة، وكذلك أرقام خدمة العملاء للتواصل والذي خصص رقم الخط الساخن للسهولة وهي:

  • يوفر بنك القاهرة  ضمن رقم خدمة عملاء بنك القاهرة خدمة الخط الساخن المختصر على رقم  16990.
  • أما بالنسبة إلى الخط الأرضي 0222646401.
  • كما أن الهاتف المخصص إلى بنك القاهرة الفرع الرئيسي هو 0222648401 / 0222646401.
  • كما يتيح بنك القاهرة رقم خدمة عملاء القاهرة كاش 169990.
رقم خدمة عملاء بنك القاهرة 2021- 2022 رابط مباشر الدعم الفني
رقم خدمة عملاء بنك القاهرة 2021- 2022 رابط مباشر الدعم الفني

خدمات بنك القاهرة

بعد أن تعرفنا على رقم خدمة عملاء بنك القاهرة سوف نذكر نبذة عن خدمة عملاء البنك، فمن خلال الأرقام السابقة يستطيع جميع العملاء أن يتواصلوا مع بنك القاهرة ، ويتعرفوا على:

  • سيتفسرون من رقم خدمة عملاء بنك القاهرة عن جميع الأشياء التي تتعلق بالبنك أو التي تتعلق بالأنشطة التي يقدمها البنك، والخدمات المتنوعة والتي من أهمها خدمة أصحاب المعاشات أو رجال الأعمال أو الموظفين أو شركات أو المواطنين العاديين .
  • سهولة التواصل مع رقم خدمة عملاء بنك القاهرة تعد من أفضل الخدمات التي تستمر على مدار 24 ساعة حيث إن موظف ممثلي خدمة العملاء يقوم بالرد على الاتصالات الهاتفية على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.
  • كما أن البنك يتيح إلى العملاء أن يحصلوا على فرصة ليتمكنوا من حل جميع المشكلات بالشكل العاجل، وخاصة المشكلات التي لا تحتمل إلى أي نوع من التأخير حتى يتمكنوا من الذهاب إلى البنك.

تحدثنا في هذا المقال عن رقم خدمة عملاء بنك القاهرة، ووضحنا جميع الأرقام التي يمكن التواصل من خلالها على فريق ممثلي خدمة العملاء، كما تعرفنا على دور خدمة العملاء في البنك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *