رقم الشكاوي وزارة التجارة من أهم الأرقام التي تقدمها الحكومة حيث تعبر عن وجهتها في خدمة المواطن المصري بكل وسائل التكنولوجية المتاحة لديها حيث ترتقي الحكومة بمستوى الخدمات المقدمة من خلالها وهذا من خلال بوابة الشكاوي الحكومية الموحدة ومن خلال موقعنا المتميز سنحاول أن نقدم هذا الرقم ومدى أهميته للكثير من المواطنين المصريين.

رقم الشكاوي وزارة التجارة

ويعد رقم الشكاوي وزارة التجارة من أهم الأرقام التي يهتم بمعرفتها المواطن المصري حيث أنه يكون بمثابة حماية له من جشع التجار ويمكن تقديم الشكوي من خلال عدة أرقام وهي:

  • يمكن للمواطن تقديم الشكوى من خلال الاتصال بالخط الساخن 19588 من أي خط أرضي.
  • وهناك رقم خصصته الحكومة بخدمة الواتس اب وهو 01577779999 ، أو رقم 01281661882، حيث يتيح للمواطن إرسال فحوى شكواه حتى تنظر فيها الجهات المختصة.
  • وقد خصصت الحكومة الموقع الالكتروني للشكاوى حيث يمكن إرسال محتوى الشكوى من خلال هذا الموقع.
  • يمكن أيضا من خلال تطبيق المحمول على جوجل ستور وهذا التطبيق خاص بأجهزة الأندرويد، كما يوجد تطبيق خاص بحماية المستهلك ويمكن إرسال الشكوى من خلا الأيفون.
  • كما خصصت الحكومة رقم فاكس 0233055753 .
  • كما يمكن تقديم الشكوى يدا بيد بالعنوان الخاص بالجهاز وهو 96 شارع احمد عرابي_ المهندسين، أو 115 القرية الذكية.

ومن الجدير بالذكر أنه في كل تلك الأحوال لتقديم الشكوى يجب إرفاق صورة فاتورة الشراء.

رقم الشكاوي وزارة التجارة
رقم الشكاوي وزارة التجارة 19588 الخط الساخن مع أرقام الواتس والفاكس

وزارة التجارة شكوى على موقع

أتاحت جمهورية مصر العربية رقم الشكاوي وزارة التجارة لخدمة المواطن المصري من كل وسائل الغش التجاري حيث يستطيع تقديم شكواه من خلال رقم تليفون، أو خدمة الواتس اب كما أتاحت موقع إلكتروني خاص بتقديم شكوى المواطنين.

رقم الشكاوي وزارة التجارة
رقم الشكاوي وزارة التجارة 19588 الخط الساخن مع أرقام الواتس والفاكس

حماية المستهلك وزارة التجارة

أضاف الدكتور على مصيلحي خدمات عديدة لخدمة المواطن المصري من أهمها خدمة الواتس اب وخدمة المواقع الإلكترونية والتي تتيح تقديم الشكوى دون معاناه وتكدس وازدحام، وهذا للعمل على راحة المواطن المصري، حيث قدم رقم الشكاوي وزارة التجارة حيث يمكن الاتصال من خلال أي خط أرضي بكل سهولة.

رقم الشكاوي وزارة التجارة
رقم الشكاوي وزارة التجارة 19588 الخط الساخن مع أرقام الواتس والفاكس

رقم وزارة التجارة والصناعة

الرقم الخاص بوزارة التجارة والصناعة متاح للجميع وهذا إن دل فيدل على مدى اهتمام الحكومة بالمصلحة العامة للمواطن المصري ورقم الوزارة هو 23421951_ 23421950 202، ورقم الفاكس 23421946 202 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.