التخطي إلى المحتوى

رابط منصة مدرستي 1442 madrasati هي الأكثر بحثا في الفترة الحالية، عن خطوات التسجيل بالمنصة سواء من خلال حساب أوفيس 365، أو عبر حساب ولي الأمر بمنصة نور الالكتروني، ثم دخول طالب للتعلم عن بُعد من خلال إتباع الخطوات الموضحة أدناه، فقد توفر منصة مدرستي لكافة الطلاب والمعلمين بل وأولياء الأمور أيضًا، للتمكن من الاستفادة بكافة الخدمات المتاحة على المنصة.

رابط منصة مدرستي 1442

تعتبر منصة مدرستي من المنصات الهامة في مجال التعلم عن بُعد داخل المملكة العربية السعودية بصفة عامة، فهي مدرسة افتراضية لتحصيل الطلاب على العلم، كما وضعنا لكم دور المعلم في تلك المنصة، فيتوفر بها الكثير من الأدوات التي تمكن الطالب من استخدامها، فهي تحتوي على الكثير من الأشياء الهامة لاستخدام الطلاب، فيستطيع الطالب الوصول إلى المعلومات بكل سهولة.

خطوات التسجيل ودخول طالب للتعلم عن بعد إلى منصة مدرستي

  • يمكن الوصول إلى الموقع الإلكتروني لمنصة مدرستي https://schools.madrasati.sa/ بالضغط على الرابط السابق
  • وإنشاء بريد إلكتروني ثم تفعيله من خلال مايكروسوفت.
  • تحدد المنصة التعليمية دخول المعلم، والبدء في وضع خطة الدورة التعليمية.
  • يتم تدوين البيانات المطلوبة بصورة سليمة.
  • الضغط على زر التسجيل.
  • المشاركة في البدء بالدورة، حتى يتمكن من تلقي المنهج المطلوب من خلال المنصة.

مميزات منصة مدرستي

تتعامل المنصة مع واقع التعليم، في كل صباح يخطط الطلاب وخبراتهم، ويبدأ في الدخول إلى المنصة التعليمية، بداية يقوموا بتأدية النشيد الوطني ثم ممارسة تمارين الصباح، والتحقق من الجدول اليومي ثم الدخول إلى الفصل الدراسي.

مساعدة منصة مدرستي لأولياء الأمور

فقد يعمل على توفير الأدوات التعليمية العديدة والمتلفة لأولياء الأمور، حتى يتمكنوا من مراقبة المعلمين وتنظيم عمل الأطفال في الفصل، وأيضًا تتيح لأولياء الأمور متابعة ومراقبة مستوى الأبناء مع المعلم في حال تلقي أي شكاوى أو ملاحظات، ولكن في البداية ولكي تتمتع بتلك الخدمات لابد من تسجيل الدخول.

خطوات معرفة كلمة السر موقع مدرستي

معرفة الخطوات والدخول على الموقع الرسمي تتم بسهولة من خلال الشرح السابق، وذلك للدخول على المنصة التي تحوي الكتب الدراسية وشروحات أونلاين، وكذلك شرح قنوات عين التعليمية، ويقوم المعلم بإعطاء تقييم الطلاب من خلال الاختبارات التي تجرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *