التخطي إلى المحتوى

أعلن الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات والتوثيق،  إنه تقرر فتح باب تظلمات التموين 2019 tamwin للمواطنين السابق انطباق معايير الحذف عليه بالمرحلتين الأولى والثانية، حيث تم غلق باب التقديم الالكتروني في شهر يونيو 2019 الماضي عبر رابط دعم مصر الالكتروني التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، ونقدم لكم بموقع تابع مصر، تفاصيل هذا الخبر.

تظلمات التموين 2019 tamwin

قررت وزارة التموين أعادت فتح باب تظلمات المواطنين، وذلك عبر الموقع الإلكتروني التابع للوزارة دعم مصر، وذلك بعد أن تم غلق باب الباب بداية يونيو الماضي فور البت في التظلمات، حيث أوضح “مدكور” بأنه هناك من تخلفوا عن التقديم على التظلم من الحذف من البطاقات التموينية، وهناك من تقدموا ورفض طلبهم، فيمكنهم الآن تقديم التظلم من جديد، ووضع المستندات الخاصة.

تظلمات التموين 2019 tamwin دعم مصر .. فتح باب طلبات جديدة للمحذوفين من البطاقات التموينية. - رابط تظلمات التموين 2019 tamwin دعم مصر .. فتح باب طلبات جديدة للمحذوفين من البطاقات التموينية

كيفية تقديم طلب تظلمات حذف المستفيدين من التموين

  • يتم دخول رابط الموقع السابق
  • يتطلب كتابة الرقم القومي ورقم البطاقة الذكية
  • ثم تحديد المحافظة التابع لها بطاقته الذكية ويصرف منها
  • بعد الدخول وتقديم التظلم أرفاق المستندات
  • وكتابة رقم الهاتف المحمول صحيحا

ومن الأخبار حول منظومة التموين، في وقت سابق، فقد أكد وزير التموين بعدم الحذف قبل التقدم بتظلم وفحصه بشكلٍ دقيق والبت فيه، وأن الحذف يتم به وقف المقررات التموينية دون منظومة الخبز الذي يصرف لكافة المواطنين، وعلى المواطنين مسارعة تقديم تظلمات الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.