منوعات

رؤية البرق والرعد في المنام – تفسيره ودلالاته

 

تفسير رؤية البرق والرعد في المنام لابن سيرين، تفسير رؤية البرق والرعد في المنام للرجل، للفتاة العزباء، المرأة المتزوجة، للمرأة المطلقة، للمرأة الحامل.

هل رأيت يوما ما في حلمك البرق أو الرعد، إنها واحدة من الرؤى التي تشغل بالنا في حال رؤيتها، إذا كنت قد شاهدت ذلك وتتساءل عن معناه وتأويله فمقالنا هذا هو ما تبحث عنه، سوف يشرح لك موقع تابع مصر في سطور هذا المقال ماهو تفسير رؤية البرق والرعد في المنام، ما هو معناه وماهي دلالاته.

تفسير رؤية البرق والرعد لابن سيرين

يشير البرق والرعد في الحلم بحسب تأويل ابن سيرين إلى الابتعاد عن الأفعال السيئة والذنوب وإلى تحسن حال وأعمال صاحب الرؤية إلى الأفضل، ويرمز البرق والرعد في حلم الرجل إلى الخير الكثير والرزق الوفير الذي سيحصل عليه نتيجة عمله الدؤوب وثباته عند الشدائد والعقوبات.

وإذا رأى الشخص بأن البرق والرعد قوي وشديد وسبب له أذى فذلك دليل على قلة الإيمان وترك الحق واتباع الطريق الخاطئة.

تفسير البرق والرعد في المنام للرجل

إن رؤية البرق والرعد في حلم الرجل تبشره بأنه سيحقق ما يريد بشأن حاله، وبأنه سيصبح ذو شأن وقيمة بين الناس لأنه يعمل بجد ودأب، ويدل البرق الذي يراه الشخص بوقت غير وقته على التعب الذي سيمر فيه بقادم الأيام بسبب لا مبالاته وقلة تحمله المسؤولية.

إذا كان الرجل عازباً ورأى في نومه البرق والرعد وشعر بالخوف من رؤيتهم وحدوثهم فذلك إشارة إلى ارتباطه بفتاة سمعتها وأخلاقها ليست حسنة.

تفسير رؤية البرق والرعد في المنام للفتاة العزباء

يرمز البرق والرعد في نوم العزباء إلى الكثير من الأخبار السارة والمفرحة فيما يخص الأيام القادمة وربما مستقبلها، كما تعبر هذه الرؤية عن الخير، وفي بعض الأحوال قد يدل البرق والرعد على زواج الفتاة من شاب أخلاقه عالية وصالح الدين.

كما أن رؤية البرق والرعد في حلم الفتاة العزباء قد يدل على وصولها لمرادها ونيلها الأموال الكثيرة والرزق، وربما كانت هذه الأرزاق إرث من حقها الحصول عليه واسترجاعه ممن أخذه منها عنوة، ويدل أيضاً على تبدل الأوضاع إلى الأحسن وخاصة الأوضاع المادية.

تفسير رؤية البرق والرعد في المنام للمرأة

للمرأة المتزوجة

في تفسير رؤية البرق والرعد في حلم المرأة المتزوجة يقول المفسرون بأنها علاقة حب ورضا وتفاهم مع زوجها، وربما دل على تخلصهم من الحسد وانتهاء فترة المشاكل التي كانت بسبب شخص ما حسود كان يعمل جاهداً على خلق المشاكل بينهما وإبعادهم عن بعضهم.

ويبشر البرق والرعد أيضا المرأة المتزوجة على أنها سترزق بكثير من الخيرات والأموال، ورؤية دخول البرق والرعد للمنزل علامة على الحب الذي يملأ منزلها وبأنها قد أحسنت تربية أولادها.

للمرأة المطلقة

يشير البرق والرعد في حلم المرأة المطلقة على الفرج بعد فترة صعبة وأزمات مرت بها وضغوط تعرضت لها وبأن مشاكلها قد انتهت، وإذا شاهدت البرق والرعد من نافذة منزلها فذلك بشرى بارتباط قريب من شريك حياتها الجديد الذي سيتمتع بأخلاق حسنة ويقدرها ويؤمن لها حياة كريمة وسعيدة، وربما دل على تحسن وضعها المادي بسبب ترقيتها في عملها بالإضافة إلى مكانة إجتماعية أفضل.

للمرأة الحامل

يتفق مفسرو الأحلام على أن البرق والرعد في حلم المرأة الحامل يحمل لها الأخبار السارة وبأن وضع حملها سيصبح مستقرا وستنتهي فترة الاضطراب والتوتر بسبب التعب والأوجاع التي كانت تصيبها وبأن ولادتها أصبحت قريبة وستكون سهلة وميسرة ومولودها سوف يكون بخير وصحة.

 

 

 

إباء شحود

كاتبة محتوى أرغب دوما في زيادة معرفتي وخبرتي و نشرها للأخرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا بتعطيل مانع الاعلانات من فضلك