خطوات دفع فاتورة النت we بالفيزا في البيت بدون مصاريف
خطوات دفع فاتورة النت we بالفيزا في البيت بدون مصاريف

إذا كنت من المشتركين في خدمة we فإنك حتما ستكون من الباحثين عن طريقة  دفع فاتورة النت we بالفيزا بالخطوات والإجراءات التي يمكن من خلالها دفع فاتورة النت باستخدام بطاقة الفيزا، والتعرف أيضا على موعد دفع الفاتورة من خلال الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب إلى أحد فروع الشركة المصرية للاتصالات.

دفع فاتورة النت we  بالفيزا

إذا كنت تمتلك راوتر ثابت من شركة we وتبحث عن طرق ووسائل الدفع المتاحة لـ دفع فاتورة النت we بالفيزا يمكنك زيارة الموقع الرسمي الخاص بالشركة أو استخدام تطبيق My we  الذي  يتيح للعملاء إمكانية دفع الفواتير أونلاين باستخدام بطاقة الفيزا أو بطاقة الماستر كارد.

خطوات دفع فاتورة النت we بالفيزا في البيت بدون مصاريف
خطوات دفع فاتورة النت we بالفيزا في البيت بدون مصاريف

الاستعلام عن فاتورة النت we

الاستعلام عن فاتورة النت لم يعد أمرا صعبا، ثم دفع فاتورة النت we بالفيزا عن طريق الموقع الرسمي، حيث يمكن للعملاء الاستعلام عن الكثير من الخدمات المقدمة لدى الشركة المصرية للاتصالات we بعدد من الطرق المختلفة، فيوجد طريقتين تتيح للعملاء التعرف على الموعد الرسمي لدفع الفواتير وتجديد باقات الانترنت المنزلي وهم:

  • الطريقة الأولى: تتم من خلال تسجيل الدخول عبر الموقع الرسمي لشركة الاتصالات واتباع الخطوات والإجراءات المطلوبة بشكل صحيح .
  • الطريقة الثانية: تتم من خلال تنزيل التطبيق الإلكتروني الخاص بالشركة My We الذي يعمل على جميع الهواتف المحمولة التي تدعم نظام التشغيل الاندرويد، وأجهزة الآيفون.

ولكن يتوجب على المستخدم أن يكون لديه حساب مفعل لدى شركة we يقوم من خلاله بإدارة النت الأرضي، ويمكن إنشاء هذا الحساب من خلال استخدام تطبيق My We أو الذهاب مباشرة إلى الموقع الخاص بالشركة.

خطوات دفع فاتورة النت We بالفيزا

  • دفع فاتورة النت We بالفيزا يتم من خلال الدخول عبر الحساب الخاص بالمستخدم على موقع شركة we.
  • واختبار وتفعيل خدمات الرصيد الموجودة في أعلى يمين الصفحة.
  • ومن ثم الضغط على إعادة الشحن والدفع ليتم الانتقال إلي صفحة جديدة  نقوم من خلالها بتفعيل اختيار الدفع باستخدام البطاقة الائتمانية مع كتابة المبلغ المراد شحن الحساب به.
  • نقوم بالضغط على أيقونة الشحن الموجودة أسفل يسار الصفحة لتنطلق أحد الخيارات الآتي لتشمل على الدفع باستخدام بطاقة الفيزا كارد او استخدام بطاقة الماستر كارد.
  • ثم باختيار وتفعيل أيقونة الدفع باستخدام بطاقة الفيزا واستكمال إدخال البيانات المطلوبة حتي يصل للمستخدم رسالة خاصة بالتأكيد وإتمام عملية الدفع بنجاح

التعليقات