التخطي إلى المحتوى

في تصريحات مثيرة للجدل قالها خالد عزيز لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي سابقا في برنامج “وينك” والذي يبث عبر قناة “روتانا الخليجية”، وهي عن أسباب طرده في نهائي الدوري بين الهلال والاتحاد وأيضا عن أسباب اتهامه بالرشوة سابقا، ومن خلال موقع “تابع مصر” نقدم لكم ما قاله في البرنامج حول أخبار تلك الأحداث.

قال خالد عزيز لاعب نادي الهلال في برنامج وينك على قناة روتانا الخليجية أن أسباب طرده بالبطاقة الحمراء في نهاية الدوري في مباراته التي كانت مع نادي الهلال أمام الاتحاد بعد قيامه بالاعتداء على لاعب الاتحاد نايف هزازي، وكانت نتيجة تلك المباراة خسارة الهلال أمام الاتحاد بهدفين لهدف.

خالد عزيز لاعب نادي الهلال

ذكر خالد عزيز لاعب نادي الهلال أن اللاعب نايف هزازي قام باستفزازه بكلمات غير لائقة مما جعله يتعدى عليه بالضرب وعندما سأله الحكم هل تريد البطاقة الحمراء رد عليه نعم فتم طرده بالبطاقة الحمراء، وأضاف اللاعب “خالد عزيز” أنه رغم اعتزاله لعبة كرة القدم فإنه لا زالت الإشاعات تطارده بسبب اللقطة التي اتهم بسببها بأخذ رشوة من رئيس نادي الاتحاد وقتها “منصور البلوي”، موضحا أنه بسبب عضو شرف بارز تم توجيه الاتهامات له بالرشوة من قبل منصور البلوي.

مفاوضاته للعب بنادي الاتحاد

وقال لاعب فريق الهلال “خالد عزيز” أيضا أن البلوي فاوضه كثيرا ليلعب لنادي الاتحاد ولكنه كان من الصعب عليه اللعب لغير الهلال رغم حبه للاتحاد منذ صغره، وحبه للاعبيه بسبب ما يتمتعون به من روح عالية.

غيابه عن نهائي الدوري

أما عن غيابه عن النهائي الذي كان بين الهلال والشباب فقد برره خالد بعدم وفاء أعضاء شرف نادي الهلال له، حيث كانوا وعدوه إن قام بإيقاف محمد نور لاعب الاتحاد الشهير في مباراة الهلال مع الاتحاد في نصف النهائي لهذه البطولة بمبلغ مالي وسيارة ولكنهم رغم إيقافه لمحمد نور لم يقم أعضاء الشرف بنادي الهلال بالوفاء بوعدهم له فغاب عن المباراة النهائية، مع تأكيده أن الكرة السعودية ليس فيها مثل محمد نور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.