حاسبة التمويل العقاري الأهلي واحدة من أبرز التطبيقات التي تتيح للعملاء الحصول على أكبر عدد من الخدمات المقدمة لدى البنك الأهلي السعودي  والتي من أبرزها خدمات التمويل الشخصي والتمويل العقاري، حيث يتيح البنك تقديم خدمات التمويل العقاري لشريحة محددة من العملاء الحاصلين على موافقة على طلبات التمويل  من قبل صندوق التنمية العقارية.

حاسبة التمويل العقاري الاهلي

يتمتع البنك الأهل السعودي بأكبر قاعدة من العملاء على مستوى المملكة العربية السعودية، نظرا لما يقدمه من خدمات مصرفية مختلفة ومتعددة تغطى كافة احتياجات الأفراد والشركات والهيئات الإدارية، ويقدم حاسبة التمويل العقاري الاهلي التجاري للتسهيل على العملاء، حيث يعد من أعرق وأقدم البنك الموجدة داخل المملكة العربية السعودية ، حيث تنتشر العديد من الفروع داخل المملكة تصل إلى ما يقرب من 100 فرع تقريبا تحتوى كل منها على شبكة متكاملة تقدم عدد متنوع من الخدمات التي يحتاج إليها العملاء.

حاسبة التمويل العقاري الاهلي التجاري السعودي
حاسبة التمويل العقاري الاهلي التجاري السعودي

حاسبة التمويل العقاري المدعوم

  • استخدام حاسبة التمويل العقاري الاهلي السعودي المقدمة من البنك يساعد الكثير من العملاء  في الحصول على القروض العقارية والقروض الشخصية والعائلية  بالشكل الذي يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • كما أن حاسبة التمويل العقاري الاهلي تمكنك من الحصول على أكبر تمويل عقاري مدعوم من البنك.
  • تشتمل على جميع منتجات التمويل العقاري بنسبة سنوية تبدأ من 5.21% حيث يحتسب قيمة المبلغ المقدر بحوالي 590.000 ريال سعودي  على فترة 10 سنوات للمستفيدين من صندوق التنمية العقارية ووزارة الإسكان.

مميزات حاسبة التمويل العقاري الأهلي

  • حاسبة التمويل العقاري الاهلي التجاري تساعدك على التعرف على أهم الشروط الخاصة بشراء بيت من خلال عمل قرض من البنك الأهلي.
  • يتيح البنك لعملائه الحصول على عدد من الخدمات المنتجات والوحدات بالشكل الذي يتناسب مع جميع المتقدمين أهمها  الحصول على خاصية ضمان التمويل العقاري.
  • والحصول على منتجات النقد مقابل العقار.
  • وخدمات الحصول على وحدات تحت الإنشاء.
  • والحصول على الوحدات الجاهزة من وزارة الإسكان .

وبخطوات سهلة وبسيطة من خلال موقع البنك والدخول على حاسبة التمويل العقاري الاهلي يتم معرفة قيمة القسط المناسب لك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.