العاب بنات

جنون الطهي 2022 – أحدث وأجمل ألعاب طبخ بنات

ترغب الكثير من الفتيات في تجربة تعلم الطبخ وإعداد أشهى الوجبات وإدارة المطاعم ويجربن ذلك من خلال تحميل ألعاب طبخ بشكل دائم، سنقدم لك لعبة طبخ شاملة ومميزة وتعتبر من أحدث الألعاب التي يتيحها لنا موقع غوغل بلاي، إنها جنون الطهي 2022، لعبة طبخ سوف تقدم لك المزيد من المتعة والتسلية والتشويق بالإضافة إلى تعلم الكثير من المهارات الجديدة، سيشرح لك موقع تابع مصر في هذا المقال مميزات هذه اللعبة وطريقة اللعب والتحميل.

مميزات لعبة جنون الطهي 2022

• تمكنك هذه اللعبة من إعداد وصفات طعام لذيدة، وتجربة إعداد وصفات طعام جديدة من مختلف أنحاء العالم.

• سوف تعلمك هذه اللعبة مهارات جديدة ورائعة كمهارة الإدارة حيث ستخوض تجربة إدارة المطاعم وسوف تحتاج بالتأكيد إلى إدارة الوقت بشكل مثالي.

• المزيد من التشويق والمتعة من خلال القدرة على استكشاف وتجربة المزيد دوما في هذه اللعبة، حتى أنها تتيح لك فتح مطاعم جديدة وإدارتها بنفسك.

طريقة اللعب

تضم لعبة جنون الطهي مراحل عديدة، حتى تقدر على تخطي كل مرحلة عليك القيام بما يلي:

• تبدأ اللعبة باختيار قصة، ومن ثم يجب عليك البحث عن شخصية مناسبة.

• حالما تبدأ المرحلة ستكون مسؤولا عن إدارة مطعم وتلبية طلبات العدد المطلوب من العملاء، حيث ستبدأ أنت بإعداد الوجبات المتنوعة والعصير بينما يدخل العملاء إلى المطعم ويقدمون طلباتهم ويجب أن تكون قد أحضرت الطعام لتقوم بتقديمه بالسرعة المطلوبة، بعد الانتهاء من خدمة العملاء ستحصل على الأموال وكذلك مفتاح إضافي ينضم إلى مجموعة المفاتيح التي تمكنك من فتح مطعم جديد.

• يجب أن تطهو الوجبات اللذيذة ثم تضعها في أطباق التقديم قبل تقديمها للعملاء، لكن احرص على تلبية طلبات العملاء على الوقت تماما واحذر كذلك في أن تفرط في طهي الطعام.

• تستطيع أن تجرب الكثير من تقنيات الطبخ وتستطيع العناية بمطبخ مطعمك وذلك بتطوير آلات الطهي والأدوات المستخدمة كالأطباق، وذلك عن طريق شرائها بالأموال التي تكسبها من إدارة المطعم وخدمة العملاء بالشكل الصحيح، ويمكنك شراء ثياب أجمل لشخصيتك.

• عند تقدمك بالمراحل سوف تجد أطعمة جديدة يجب أن تجهزها وتطهوها للعملاء، سوف تجد مراحل تحوي إعداد الأطعمة البحرية، كما يوجد مراحل خاصة باعداد أشهى الحلويات.

بعض التعليقات والآراء حول لعبة جنون الطهي 2022

بلغ عدد التحميلات لهذه اللعبة من متجر غوغل بلاي أكثر من 100 مليون تحميل، وقالت إحدى الفتيات أنها لعبة رائعة وأحبتها كثيرا وبأن الرسوم والتصاميم وكذلك الموسيقى فيها مذهلة ومسلية، بينما أبدت فتاة أخرى إعجابها قائلة بأنها أحبتها لدرجة الشغف والإدمان، وبأنها تشعر بالكثير من المتعة والتشويق عند اللعب بها.

طريقة تحميل اللعبة

إنها واحدة من أجمل ألعاب الطبخ المشوقة والمسلية التي تعلمك الكثير من مهارات الطهي والإدارة، يمكنك تحميلها بكل سهولة وسرعة من متجر غوغل بلاي من الرابط هنا.

 

 

إباء شحود

كاتبة محتوى أرغب دوما في زيادة معرفتي وخبرتي و نشرها للأخرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا بتعطيل مانع الاعلانات من فضلك