تعطل تطبيق سناب شات – عطل التطبيق الموثق وداع “منصور بن مقرن” لمحبيه الأخير
تعطل تطبيق سناب شات

خبر عاجل ورد بجريدة “الرياض” بالسعودية عن تعطل تطبيق سناب شات الآن، وقد تصدر الخبر موقع التغريدات “تويتر” حول التساؤل عن تعطل تطبيق سناب شات، وذكر الجريدة أن إدارة تطبيق سناب شات تعمل على إصلاحه، والكثير من مستخدمة التطبيق اعتقدوا أن أسباب خاصة بالجهاز أو باقات الإنترنت سبب توقف.

تعطل تطبيق سناب شات

تطبيق سناب شات هو تطبيق تواصل اجتماعي، فهو يختص بتسجيل وبث رسائل مصورة، والذي قام بإنشائه “إيفان شبيغل” و “روبرت مورفي”، وهو تطبيق له مستخدميه الكثيرين من ضمن تطبيقات التواصل الاجتماعي بين الأشخاص ، فهو برنامج صوتي يمكن تسجيل الأصوات والتقاط الصور المصورة وإضافة خصائص كثيرة عبر تطبيق سناب شات.

شكوى مستخدميه بتويتر

قام مستخدمي تطبيق شناب شات بالسؤال عن حدوث تعطل تطبيق سناب شات الليلة، وقد قام الكثيرين بالمشاركة في التعليقات حول الأعطال التي تحدث في تطبيق سناب شات، ونضع لكم صورة من خبر تعطل تطبيق سناب شات  الذي وضعتها صحيفة”الرياض” عبر موقعها الإلكتروني الآن من موقع “تويتر”، وذكرت أن إدارة التطبيق تعمل على إصلاحه.

تعطل تطبيق سناب شات

سناب شات يوثق وداع الأمير “منصور بن مقرن” الأخير

أفادت جريدة “سبق” السعودية في خبر وضعته حول حادث وفاة الأمير “منصور بن مقرن آل سعود” بان الوداع الأخير له  لمتاعيه قبل وفاته تم توثيقه من مستخدم “سناب شات” لجولة نائب أمير منطقة عسير الفقيد، وتم نقلها لمتابعيه  في الساعة الثامنة مساءً، وذلك وصول نبأ وفاته   بثلاث ساعات، حيث كان الأمير “منصور بن مقرن” في طائرة مروحية يتفقد المشروعات بمنطقة عسير ومعه مرافقيه المسئولين، ولكن الطائرة تحطمت عند “محمية برة”  على الحدود الجنوبية لعسير مع اليمن.

وهذه الصورة التي وضعت على تطبيق سناب شات، للأمير نائب إمارة عسير ومن معه من مرافقية، ونتقدم عبر موقع “تابع مصر” بالعزاء في وفات الأمير ومرافقية ونتمنى من الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويدخلهم فسيح جناته.

إدارة تطبيق سناب شات

وعن تعطل تطبيق سناب شات نتابع معكم الأخبار حول إصلاح العطل من قبل إدارة تطبيق سناب شات الذي حدث مساء الليلة.