رياضة

تعرف على أبرز تحديثات تطبيق Whatsapp



 

يترأس Whatsapp المركز الأول عالميًا في المراسلات الفورية يواصل إبداعه وتحديه للتطبيقات الأخرى، حيث يعمل واتساب الآن على إضافة عدد من المميزات الثورية لجميع مستخدمي التطبيق على أنظمة أندرويد ونظام أي أو إس وهذه المميزات ما زالت قيد التجربة الآن،وسوف يتم إتاحتها قريبًا.

 

آخر تحديثات واتساب Whatsapp

سيسمح Whatsapp قريبًا للمستخدمين بمراسلة أنفسهم، حيث سيتم إتاحة فتح مربع خاص برقم هاتف المستخدم، وذلك بنفس الطريقة التي يتم فيها الدردشة مع جهات الإتصال، ومن خلال هذه الميزة يستطيع المستخدم أن يدون ملاحظاته أو يحفظ بعض الروابط الهامة في دردشة خاصة به.
 

و ميزة كتم إشعارات المجموعات، حيث قام Whatsapp مؤخرًا بزيادة أعداد الأعضاء المشاركين في المجموعات إلى 1024 عضو، الأمر الذي سيؤدي إلى إزعاج كبير للمستخدمين حال النقاش في موضوع ما، ولذلك قام الواتساب بطرح ميزة كتم الإشعارات بشكل تلقائي، مع إمكانية إعادتها يدويًا.

 

كما طرح واتساب ميزة ثالثة تتمثل في إمكانية إعادة توجيه الفيديوهات والصور، مع إضافة تسمية توضيحية لها، وهذه الميزة متاحة الآن لمستخدمي الاندرويد في إصدار تجريبي.

ميزة راسل نفسك

ذكر موقع WABetaInfo الشهير بمتابعة كل ما يستجد من تحديثات، وميزات تجريبية بتطبيق الواتساب رصد ميزة ارسال المستخدم رسائل لنفسه بإصدار التطبيق، الذي يحمل رقم (22.23.74) من التطبيق لمستخدمي نظام iOS، كما أفاد بأن تلك الميزة متاحة لبعض مستخدمي الاندرويد بالإصدار الذي يحمل رقم (2.22.23.77).

وأشار التقرير إلى أن تلك الميزة ليست بجديدة، فقد سبق رصدها بالإصدار التجريبية لتطبيق واتساب الذي يحمل رقم (2.22.24.11) منذ عدة شهور، وتوقفت عنها لعدم توافقها على بعض الأجهزة.

ميزة مراسلة نفسك

وتسعى واتساب من خلال الميزة الجديدة – ارسال رسائل لنفسك – بمواكبة تطبيقات التراسل الفوري الأخرى، كالتليجرام والتي يوفرها الأخير من خلال أسلوب الرسائل المحفوظة Saved Messages وإنشاء القنوات الخاصة بك، كما أن تلك الميزة متوافرة بالفعل في تطبيقات أخرى كتطبيق Signal.

 

 

بخطوات بسيطة ومعتادة، يتعين عليك فتح محادثة جديدة بتطبيق واتساب، ثم تحديد جهات الإتصال، واختيار جهة الإتصال الشخصية لرقمك الخاص، وتتميز تلك المراسلة بالتسمية التوضيحية لتلك الميزة.





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا بتعطيل مانع الاعلانات من فضلك