التخطي إلى المحتوى

من الأخبار السعيدة حول منظومة الخبز هذه الفترة، فان وزارة التموين والتجارة الداخلية فتحت باب تظلمات التموين على النت للموقوف بطاقاتهم التموينية، وذلك عبر رابط موقع دعم مصر الإلكتروني tamwin.com، والذي  يستمر التقديم حتى آخر شهر أكتوبر 2019 الجاري، ونقدم لكم بموقع تابع مصر خطوات تقديم التظلم، ورابط موقع تظلمات عدالة.

تظلمات التموين على النت

بتوجيهات رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، فقد قامت وزارة التموين بإعادة نحو 1.8 مليون مواطن للبطاقة التموينية، وتم فتح باب تقديم تظلمات الحذف للبطاقات التموينية عبر موقع دعم مصر، حيث بدأت وزارة التموين بالتنسيق مع وزارة الإنتاج الحربي في فحص تظلمات المواطنين، والتي يتم البث في الطلب خلال أسبوعين.

رابط دعم مصر الإلكتروني

من الدخول على موقع إدارة دعم مصر، يتم تقديم تظلمات بطاقة التموين، وكذلك من خلال مكاتب التموين، وذلك للمستحقين الحصول على منظومة التموين، وحتى الآن لم يتم وقف دعم الخبز عن كافة المواطنين بالموقوف بطاقاتهم التموينية، كما سيتم إضافة المواليد من 2007 وحتى عام 2015 السابق وتم تسجيلهم من خلال استمارات مكاتب التموين، وذلك بعد إتمام حذف غير المستحقين.

التموين على النت للبطاقات الموقوفة موقع دعم مصر الإلكتروني tamwin.com وزارة التموين.. - تظلمات التموين على النت للبطاقات الموقوفة موقع دعم مصر الإلكتروني tamwin.com وزارة التموين

وزارة التموين والتجارة الداخلية

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بوضع ضوابط وشروط لغير المستحقين صرف الدعم التمويني، وقسمتهم على أربعة مراحل، وفق شروط محددة، كما وجه الوزير جميع المديريات ومكاتب التموين باستمرار تلقي التظلمات،والتسهيل عليهم بانه يكون معهم:

  • الرقم القومي
  • والمستند الذي يقدم للتظلم

كما يتم تقديم بطاقات تموينية جديدة للفئة الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا وهم:

  • الأرامل والمطلقات
  • مستفيدي معاش تكافل وكرامة
  • مستفيدي المعاشات الاجتماعية
  • أصحاب الدخل المنخفض
  • أصحاب المعاشات المنخفضة
  • أصحاب الأمراض المزمنة
  • ضم الزوجة لبطاقة تموين الزوج

تظلمات البطاقة التموينية الورقي

يتم كذلك وفق توجيه وزير التموين رقم 25 لسنة 2019 الصادر بتاريخ 25/ 9/ 2019  وهذه صورة القرار

التموين على النت للبطاقات الموقوفة موقع دعم مصر الإلكتروني tamwin.com وزارة التموين. - تظلمات التموين على النت للبطاقات الموقوفة موقع دعم مصر الإلكتروني tamwin.com وزارة التموين

التموين على النت للبطاقات الموقوفة موقع دعم مصر الإلكتروني tamwin.com وزارة التموين - تظلمات التموين على النت للبطاقات الموقوفة موقع دعم مصر الإلكتروني tamwin.com وزارة التموين

حيث يتم فتح باب التظلمات من المستبعدين بمكاتب التموين من خلال تقديم تظلم، ويرفق به المستندات الدالة على الأحقية في الدعم التمويني، حيث يتم تسجيل التظلم من قبل المكتب على موقع دعم مصر، ويجب من عدم وجود الشروط المحددة بالقرار عاليه من المتقدم على التظلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *