التخطي إلى المحتوى

قام المدير الفني للمنتخب الروسي “ستانيسلاف تشيرتيسوف” بعمل تغييرات اليوم الثلاثاء 19-6-2018 قبل المواجهة الحاسمة في مباراة مصر وروسيا ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى في مباريات كأس العالم 2018، حيث أجرى تعديلات على تشكيلة فريقه وذلك قبل المواجهة المنتظرة بين المنتخب المصري ونظيرة المنتخب الروسي.

تغييرات تشكيلة منتخب روسيا قبل مباراة روسيا ومصر

وأفادت صحيفة “سبورت إكسبريس” الروسية في نبأ لها اليوم أن “ستانيسلاف تشيرتيسوف” المدير الفني للمنتخب الروسي سيقوم بإجراء تغييرين في تشكيلة المنتخب الروسي، وذلك بعد تردد أنباء عن مشاركة اللاعب الدولي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول ومنتخب مصر في المباراة اليوم في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم 2018.

وعن التغييرات التي أجراها المدير الفني:

  • سيقوم بدفع اللاعب “بدينيس تشيرشيف” لاعب نادي ريال مدريد الإسباني في الجناح الأيسر والذي أحرز هدفين نظيفين في مرمى حارس المنتخب السعودي والتي فاز فيها المنتخب الروسي بخمسة أهداف مقابل لا شيء في الجولة الأولي ومباراة الافتتاح من كأس العالم .
  • كما سيقوم بالدفع أيضاً بلاعب نادي سسكا موسكو “أليسكاندر جولوفين” في مركز صانع الألعاب وذلك بعد الأداء الرائع الذي قام به اللاعب أمام المنتخب السعودي وحصل فيها على جائزة رجل المباراة .

مباراة مصر وروسيا اليوم

تنطلق مساء اليوم في الثامنة بتوقيت القاهرة مباراة روسيا ومصر اليوم في بطولة كأس العالم مونديال 2018 على أرض روسيا مستضيفة المونديال لهذا العالم، وعن موقف الفريقين:

  • تدخل روسيا وهي تمتلك ثلاث نقاط من فوزها بالمباراة الأولى لفريقها أمام السعودية بخمسة أهداف نظيفة
  • بينما يدخل المنتخب المصري بعد نيلها الهزيمة أمام منتخب أوروجواي بهدف نظيف

وليس أمام المنتخب المصري سوى الفوز بهذه المباراة حتى تحسين ترتيبه بجدول المجموعة والحفاظ على وصوله للدور التالي في البطولة.

تشكيلة منتخب روسيا قبل مباراة روسيا ومصر بكأس العالم 2018 بسبب محمد صلاح . - تغيير تشكيلة منتخب روسيا قبل مباراة مصر وروسيا بكأس العالم 2018 بسبب محمد صلاح

موعد مباراة مصر وروسيا في الجولة الثانية من كأس العالم

ونشر الموقع الرسمي للفيفا موعد مباراة مصر وروسيا والتي ستقام اليوم على ملعب «كريستوفسكي» بمدينة سان بطرسبرج ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم للمنتخبات مونديال 2018  في:

  • الساعة الثامنة مساءٍ  بتوقيت القاهرة
  • والساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية

التشكيل النهائي للمنتخب الوطني أمام روسيا

ويدخل المنتخب الوطني لكرة القدم مباراة اليوم أمام روسيا محملا بالروح المعنوية المرتفعة، وقد أكد المدير الفني للمنتخب المصري “هيكتور كوبر”، أن التشكيلة النهائية لمواجهة المنتخب الروسي ستضم كلا من:

(محمد الشناوي، وأحمد فتحي، وأحمد حجازي، وعلي جبر، ومحمد النني، وطارق حامد، ومحمد عبد الشافي، ومحمد صلاح، وعبد الله السعيد، ومحمود تريزيجيه، ومروان محسن).

مع تمنياتنا بالتوفيق والفوز للمنتخب المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.