أخبار التكنولوجيا

تسجيل دخول سناب شات 2022 لجميع الأجهزة Snapchat login

تسجيل دخول سناب شات هو تطبيق من أشهر التطبيقات لدى الوسط الاجتماعي في وقتنا هذا، ومن الممكن أن تدخل عن طريق تسجيله من على جهاز الكمبيوتر أو عبر الهواتف الذكية، وتطبيق سناب شات هو منصة للمحادثة بين الأطراف مع بعضهم البعض، ويمكن لمستخدمي هذا التطبيق عملية تبادل الحوار مع الأصدقاء من خلال الصور والفيديوهات القصيرة، وفي هذا المقال سوف نشرح طريقة دخول تطبيق سناب شات.

تسجيل دخول سناب شات

عندما تريد معرفة تسجيل دخول سناب شات فيجب عليك أن تبدأ من تحميل تطبيق سناب شات على هاتفك، بغض النظر عن نوعية الجهاز أو الهاتف، وطريقة التعرف عليه بواسطة أيقونة تشبه المربع الأصفر داخله صورة تشبه الشبح:

  • وبالنسبة للهاتف الأيفون ينزل التطبيق من خلال متجر التطبيقات أب ستور،  ومن ثم البحث عن التطبيق، ثم قم بالضغط على تحميل،  وبعد ذلك اضغط على التثبيت.
  • وهاتف الأندوريد فمن خلال متجر تطبيق (جوجل بلاي)، ثم قم بالبحث عن هذا التطبيق، ثم قم بالضغط على تثبيت.
  • وعلى جهازك يمكنك الدخول على رابط سناب شات من جوجل كروم، والذي يتطلب إنشاء حساب، ثم الدخول ببياناتك (اسم المستخدم- وكلمة المرور- ثم لست روبرت) وبعد ذلك تسجيل الدخول.
تسجيل دخول سناب شات 2022 لجميع الأجهزة Snapchat login
تسجيل دخول سناب شات 2022 لجميع الأجهزة Snapchat login

كيفية استعادة سناب شات بعد قفله

من السهل استعادة تطبيق سناب شات بعد غلقه من خلال النقاط الأتية.

  • عليك بتسجيل الدخول لحساب سناب شات عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بحسابك على هذا التطبيق.
  • وفي حال نسيان كلمة المرور فيمكن أن تستعين بالضغط على كلمة نسيان كلمة المرور.
  • وبعد ذلك عليك بالضغط على زر إلغاء القفل الظاهر بلون أصفر، ومن ثم انتظر قليل من الوقت حتى يقوموا المسئولين على إعادة وتفعيل التطبيق مرة أخرى.

كيفية استخدام فلتر على سناب شات

كما بينا كيفية تسجيل دخول سناب شات فإن من مزايا التطبيق أنه يوفر الكثير من الفلاتر التي من الممكن أن تستخدم لتجميل وفلترة الصور، وذلك عن طريق التقاط بعض الصور عن طريق كاميرا سناب شات، وتمريرها من ناحية اليمين حتى تختار الفلتر المناسب لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا بتعطيل مانع الاعلانات من فضلك