التخطي إلى المحتوى

تردد قناة بي ان سبورت على موقع تابع مصر، قررت إدارة فريق قناة beIN Sports المفتوحة عرض منافسات الأهلي وبالميراس على المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية، وكذلك نهائي كأس العالم للأندية FIFA بين بايرن ميونيخ وتايجرز.

وأهمها قناة بي إن سبورت المفتوحة، يبحث عنها كثير من الناس اليوم بصيغ متعددة منها “تردد بين سبورت الرياضية المفتوحة – تردد بين سبورت – تردد بين سبورت المفتوحة – تردد بي إن سبورت المفتوحة”.

تردد قناة بي ان سبورت

منذ إطلاق هذه القناة الرياضية الاحترافية، بالإضافة إلى الرياضات المختلفة التي يعرضها البرنامج، حرصت على عرض كل الأشياء المختلفة، وهي حريصة على الحصول على الحق الحصري في بث المباريات الدولية التي يأمل عشاق كرة القدم المشاركة فيها.

أصبحت قناة بين سبورت، لديها قنوات هي قنوات مجانية تنقل بعض المباريات الهامة مجانًا بدون اشتراك أو تشفير حتى يتمكن المشاهدون من جميع أنحاء العالم من مشاهدة هذه الألعاب المهمة مجانًا في المنزل.

وتعود المباراة التي تعرض على شاشة قناة بين سبورت المفتوحة، مباراة النادي الأهلي وفيتا كلوب، إلى دوري أبطال إفريقيا، والتي سعى فيها النادي الأهلي للفوز والتأهل إلى الدور التالي.

تردد قناة بي ان سبورت الناقلة مباراة الأهلي وبالميراس ونهائي كأس العالم للأندية

  • التردد: 12765 أو 11054
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 4/3
تردد قناة بي ان سبورت
تردد قناة بي ان سبورت

بين سبورت الناقلة للأهلي وبالميراس وبايرن ميونخ وتايجرز

بين سبورت المفتوحة نقلت مباراتا الأهلي وبالميراس في الخامسة مساءًا بتوقيت مصر، وقطر والسعودية في السادسة مساءًا، وبايرن ميونيخ وتايجرز الثامنة مساءًا، التاسعة مساءًا بتوقيت قطر والسعودية، على قناة beIN sports المفتوحة، إلا أن هذه المجموعة من القنوات قررت إنشاء استوديو تحليلي بدأ قبل ساعة من بدء المنافسة على القنوات المشفرة وهذه القنوات هي:

  •  قناة 1- beIN sports HD 1.
  •  قناة 11- beIN sports HD 11 بالإنجليزية.
  •  قناة beIN Sports connect على شبكة الإنترنت.

كانت هذه نبذة عن تردد قناة بي ان سبورت حيث يمكنكم متابعة المزيد من القنوات الخاصة بالأفلام والمسلسلات وغيرها من البرامج الترفيهية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.