التخطي إلى المحتوى

قررت قنوات بي إن سبورت عن فتحها اليوم الأحد الموافق 12- 11-2017 القناة المفتوحة لنقل مباراة مصر وغانا، ونضع لكم تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة الناقلة للمباراة الأخيرة في الجولة الثالثة للمنتخب المصري أمام غانا والمقرر اليوم إقامة مباراة مصر وغانا  شمن مباريات المجموعة في الجولة الثالثة والأخيرة، وقد تصدر المنتخب المصري وتأهل لتصفيات كاس العالم 2018 بروسيا بع فوزه في مباراته الأخيرة على الكونغو في مصر على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية.

تعرف على..

استطاع المنتخب المصري من تصدر مجموعته برصيد نقاط 12 نقطة وفوزه بالتأهل لمونديال روسيا 2018، واليوم آخر مبارياته ضمن المجموعة في الجولة الثالثة والتي تذاع عبر  تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة مباراة مصر وغانا اليوم الأحد، ومن خلال موقع “تابع مصر” نضع لكم تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة

أعلنت قناة بي إن سبورت أنه سيتم نقل قناة مصر وغانا على القناة المفتوحة ويمكن استقبال القناة على:

  • قمر النايل سات
  • على التردد 12245
  • رأسي
  • معدل الترميز 27500

نقل مباراة مصر وغانا على تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة

هذا وقد صرحت قنوات بي إن سبورت والتي سبق وأن نقلت تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، أنها ستقوم بنقل مباراة المنتخب المصري أمام غانا على القناة المفتوحة حيث أنها تملك حق النقل الحصري لهذه المباريات، ولقد صرحت أيضا قناة بي إن سبورت على  حسابها على تويتر أنها ستقوم بنقل مباراة مصر وغانا على القناة المفتوحة لتدعم المنتخبات العربية المشاركة في المونديال.

موعد مباراة مصر وغانا

وستقام مباراة مصر وغانا اليوم الأحد الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر في غانا، وذلك ضمن تصفيات الجولة السادسة والأخيرة لكأس العالم 2018 المزمع إقامتها بروسيا، والتي حسم فيها المنتخب المصري تأهله لكأس العالم حيث أن المنتخب المصري سيتأهل لكأس العالم أيا كانت نتيجة مباراته مع غانا.

والجدير بالذكر أن مصر فازت على الكونغو 2-1 في الثامن من أكتوبر 2017، وتصدرت بذلك المجموعة الخامسة حيث سجلت 12 نقطة وبذلك تفوقت على المنتخب الأوغندي الذي سجل 8 نقاط، وبذلك ضمنت تأهلها لكأس العالم.

مع أطيب تمنياتنا للمنتخب المصري بالتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.