التخطي إلى المحتوى

استعلم اليوم عن نتيجة قرعة حج السياحة 1440 هجريا، حيث ينتظر المصريين ممن تقدموا على قرعة حج بيت الله الحرام للعام الحالي 1440- 2019 اليوم الأربعاء الموافق 27 مارس 2019 في موقع بوابة وزارة السياحة لاستخراج نتائـج قــرعة الحج السيـاحي 2019 بالرقم القومي، والذي تحدد لها اليوم، ويتابع موقع تابع مصر رفع نتيجة الحج 2019 بموقع وزارة الداخلية وموقع وزارة السياحة المصرية.

بوابة وزارة السياحة

يستعلم عن نتائـج قــرعة الحج السيـاحي 2019 بالرقم القومي عبر البوابة الرسمية لوزارة السياحة الإلكترونية، وذلك عقب الإعلان عن القرعة العلنية التي ينتظرها بشغف المتقدمين لمعرفة الفائزين بحج القرعة 2019 لعام 1440 هـ، والتي يستعلم عنها كذلك من موقع بوابة الحج المصرية.

موقع بوابة وزارة السياحة

نقدم لكم الموقع الالكتروني لوزارة السياحة، والذي تستخرج منه نتيجة حج السياحة، من خلال القرعة التي تتم اليوم، وسيتم معرفتها بكتابة الرقم القومي ثم الضغط على استعلام كما يظهر بالصورة التالية البيانات المطلوبة حال الضغط على الرابط السابق، ونوضح لكم أن رابط البوابة الرسمي سيتم تفعيله حال موعد رفع النتائج به.

بوابة وزارة السياحة لاستخراج نتائـج قــرعة الحج السيـاحي 2019 بالرقم القومي. - رابط بوابة وزارة السياحة لاستخراج نتائـج قــرعة الحج السيـاحي 2019 بالرقم القومي

بيان أسعار الحج السياحي

وزارة السياحة لاستخراج نتائـج قــرعة الحج السيـاحي 2019 بالرقم القومي. - رابط بوابة وزارة السياحة لاستخراج نتائـج قــرعة الحج السيـاحي 2019 بالرقم القومي

هذا جدول يوضح قيمة الحج السياحي، والمتضمن:

  • برنامج مستوى الحج
  • المكان
  • السعر الخاص بالحج في كل برنامج

وهذه الأسعار زيادة عن أسعار العام الماضي بنسبة 5% نتيجة ارتفاع سعر الحج من قبل الجانب السعودي لهذا الموسم 2019/ 1440، كما يتم الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2019 عبر موقع بوابة الحج المصرية، والتابعة لوزارة الداخلية المصرية، وذلك من خلال كتابة:

  • برقم البطاقة القومي
  • ورقم المصنع، وهو الرقم المدون بالبطاقة
  • والمكون من حروف انجليزية وأرقام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.