مصر

المفاجأت السارة بخصوص تكلفة العمرة وتأشيرة للمصرين

هل تبحث عن تكلفة العمرة؟ هل أنت قلق بشأن التأشيرة للسفر إلى المملكة والقيام بالعمرة؟
إليك بشرة سارة ، تستطيع الحصول على تأشيرة للسفر و أداء العمرة ب4400 جنيه فقط شاملة لكامل التكاليف بما في ذلك الإقامة و ستحصل على التأشيرة بسرعة خلال 24 ساعة .

التسهيلات المقدمة من قبل المملكة للمعتمرين المصريين

تعمل المملكة العربية السعودية بشكل مستمر على تقديم مختلف التسهيلات أمام القادمين إلى المملكة لأداء مناسك العمرة وخاصة القادمين للعمرة من مصر، حيث تحاول المملكة بشكل مستمر تبسيط الإجراءات وتقليل الكلفة المادية للمعتمرين المصريين، وقد قدمت المملكة في الفترة الماضية تسهيل جديد كان مفاجأة للشعب المصري حيث أصبح بإمكان المصررين الحصول على تأشيرة العمرة خلال 24 ساعة و يستطيع المواطنون المصريون الراغبون في أداء العمرة تحقيق حلمهم بذلك وبتكلفة منخفضة تبلغ 4400 جنية مصري شاملة تكاليف الإقامة.

زيارة وزير الحج والعمرة إلى مصر وتكلفة العمرة على منصة نسك

زار وزير الحج والعمرة السعودي توفيق بن فوزان الربيعة مصر يوم أمس الأثنين الواقع في 10 أكتوبر 2022 ، وقد أعرب الوزير عن سعادته بزيارة مصر للمرة الأولى كوزير للحج والعمرة ، كما أكد أن السعودية تحرص على تقديم التسهيلات وإزالة أي عراقيل أمام الشعب المصري فيما يخص السفر إلى المملكة والقيام بالعمرة ومنها القيود الصحية.
وكما بين الوزير أن هناك باقة للعمرة تبلغ قيمتها 4400 جنية مصري وستغطي هذه الباقة جميع تكاليف العمرة بما في ذلك الإقامة ويبقى فقط دفع المعتمر لتذكرة السفر.

وأشار وزير الحج والعمرة أن هذه الباقة تكون صالحة أمام المصريين الذين يريدون أداء العمرة إذا تم الحجز عن طريق منصة نسك التي وفرتها المملكة لإتاحة الخدمات المتعلقة بالعمرة بشكل إلكتروني في محاولتها لادخال التطور الرقمي وتسهيل الإجراءات أمام المعتمرين.

تأشيرة السفر لأداء العمرة

وفيما يخص تأشيرة السفر لأداء مناسك العمرة فقد أوضح وزير الحج والعمرة السعودي أن بإمكان المواطنين المصريين الراغبين في أداء العمرة طلب التأشيرة بشكل إلكتروني وبسهولة عن طريق منصة نسك والحصول عليها خلال 24 ساعة من تاريخ الطالب .

وفي الختام نتمنى أن تصل هذه الأخبار المفرحة للمصريين الراغبين في أداء العمرة.

 

 

إباء شحود

كاتبة محتوى أرغب دوما في زيادة معرفتي وخبرتي و نشرها للأخرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا بتعطيل مانع الاعلانات من فضلك