التخطي إلى المحتوى

اللاعب محمد إبراهيم نجم الزمالك  تلقى عرض إماراتي ضمن العروض الخارجية، حيث انتشرت في الفترة الأخيرة أنباء عن رحيل نجم نادي الزمالك اللاعب “إبراهيم” عن الفريق الأبيض خلال الميركاتو الصيفي، حيث عرض علي اللاعب الاحتراف في أحد الأندية في الإمارات العربية المتحدة،  ولكن ما زال موقف اللاعب معلقا حيث ينتظر رد المسئولين في القلعة البيضاء من اجل تحديد مستقبل اللاعب وإمكانية رحيله عن النادي من عدمه.

اللاعب محمد إبراهيم نجم الزمالك

يذكر أن اللاعب محمد إبراهيم ساهم في المشاركة مع نادي الزمالك في احدي وثلاثين لقاء في هذا الموسم، وقد تراجع أداء اللاعب مقارنة بالمواسم السابقة، بسبب الإصابات التي تعرض لها مما أثر علي مستوي اللاعب داخل المستطيل الأخضر، وهو الأمر الذي يشجع مسئولي نادي الزمالك في بيع اللاعب والاستفادة من المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه النادي، عند إتمام صفقة بيع اللاعب واحترافه في الإمارات، حيث يحتاج الزمالك إلي دعم مادي من اجل تدعيم صفوف الفريق خلال تلك الانتقالات الصيفية وقبل استئناف المباريات الرسمية للفريق.

محمد إبراهيم نجم الزمالك يتلقى عرض إماراتي واستعدادات الزمالك. - اللاعب محمد إبراهيم نجم الزمالك يتلقى عرض إماراتي واستعدادات الزمالك

استعدادات نادي الزمالك

فيما يخص مباريات النادي الأبيض:

  • فالفريق يستعد جيدا تحت القيادة الفنية للكابتن خالد جلال
  • لمواجهة الجونة يوم الأحد القادم في بطولة الدوري العام
  • في إطار الأسبوع الثالث والثلاثين
  • ولا بديل للنادي الأبيض سوي الفوز
  • من اجل المحافظة علي حظوظه في اقتناص لقب الدوري هذا العام
  • ولاسيما مع اقتراب انتهاء مباريات الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.