التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر اليوم 23/9/2022
مباراة مصر والنيجر

نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر اليوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر 2022، التي يستضيفها ستاد الإسكندرية في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة المحلي.

وتعتبر القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر من أكثر التريندات بحثا خلال الساعات الأخيرة؛ حيث يبحث محبي وعشاق كرة القدم وجمهور مصر بوجه عام للتعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم أمام النيجر.

وتعتبر المباراة الودية ضمن استعدادات المنتخب الوطني لخوض مباريات الموسم الكروي الجديد قبل استئناف التصفيات المؤهلة للكوت ديفوار 2022.

 

قناة أون تايم سبورت

مباراة مصر والنيجر

ويستعد المنتخب الوطني لخوض لقاء ودي اليوم أمام منتخب نيجيريا؛ حيث يبذل المدير الفني للفريق ولاعبيه قصارى جهده للفوز باللقاء وإثبات ذاتهم، خاصة وأن المنتخب المصري يلغب مباراة اليوم في عقر داره، أي يحل النيجيري ضيفا على منتخب مصر.

ويحاول مدرب منتخب مصر الوقوف على البنية الأساسية للاعبين وتحديد نقاط الضعف والقوة في لاعبي منتخب نيجيريا المنافس، ويستعد اللاعبين للقاء اليوم بعد أن خاضوا العديد من التدريبات اليومية خلال الأيام الماضية.

موعد وملعب مباراة مصر والنيجر

مباراة مصر والنيجر

وتقام مباراة اليوم بين منتخب مصر والنيجر في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة المحلي والسابعة بتوقيت المملكة السعودية، ويستضيف منتخب مصر نظيره النيجيري على ستاد الإسكندرية

وكان لاعبي المنتخب المحترفين قد وصلوا القاهرة بدءا من يوم الإثنين كل من “أحمد حسن كوكا، طارق حامد، محمد صلاح، أحمد حجازي، محمد النني، محمود حسن تريزيجية، عمر مرموش”، ومن المفترض أن يحمي عرين منتخب مصر أحمد الشناوي، بينما يقود الهجوم اللاعب محمد صلاح.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر

أما عن القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر الودية اليوم، فكانت مجموعة قنوات أون تايم سبورت قد تمكنت من الحصول على حقوق البث لمباراة اليوم بين المنتخبين، كما نجحت في أن تحصل على حقوق بث جميع المباريات التي يشارك فيها منتخبنا الوطني.

وشهدت الفترة الراهنة عمليات بحث متعددة حول القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا، فيرغب الشعب المصري وعشاق كرة القدم في كل مكان التعرف على القنوات التي ستقوم بنقل المباراة في الموعد المحدد لها

ترددات قناة أون تايم سبورت

تردد قناة اون تايم سبورت

ونعرض عليكم من خلال هذه السطور تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة منتخب مصر والنيجر الودية اليوم الجمعة 23 سبتمبر لعام 2022، والتي تعد واحدة من أشهر القنوات الرياضية التي حققت نجاح كبيرة من اللحظة الأولى بالمحتوي المميز والمتنوع الذي تعرضه على شاشتها الفضائية مجانا دون انقظاع أو توقف، بالإضافة إلى أنها تستخدم أحدث التكنولوجيات في بث مبارياتها وبرامجها، وهذا ما جعلها في مقدمة القنوات الرياضية المصرية.

وفيما يلي كافة ترددات قناة تايم سبورت الجديدة بعد التغييرات التي طرأت على ترددات الأقمار الصناعية المختلفة، ولمشاهدة القناة كل ما عليكم هو الدخول إلى قائمة الترددات على جهاز الاستقبال الخاص بكم والضغط على إضافة تردد جديد، ومن ثم إدخال التردد ومعدل الترميز ومعامل الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ في المكان المخصص لكل منها والضغط على بحث، وسيتم البحث عن قائمة القنوات التي تتبع هذا التردد، من ثم يمكنكم نقل القناة بين قائمة القنوات ومتابعة كل ما تقوم بتقديمه على مدار ساعات اليوم مجانا دون تشفير أو توقف.

  • التردد: 11861.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 

اقرأ أيضا: 

موعد مباراة مصر والنيجر الودية اليوم الجمعة 23-9-2022 والقنوات الناقلة لها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.