التخطي إلى المحتوى

القبض علي سائق توك توك وزوجته في حادثة لا تعد الأولي من نوعها قامت مباحث الأموال العامة بمنطقة وسط الدلتا بإلقاء القبض علي سائق توك توك وزوجته كانوا قد تخصصوا في النصب علي المواطنين من قرية “صفط تراب ” مركز ” المحلة” بعد أن استطاعوا أقناع 250 شخص من ضحاياهم بأنهم يمرون بأزمة مالية وأنهم سوف يقوموا بالاقتراض من البنوك واستطاعوا الحصول على مبلغ وقدره 700 ألف جنية من ضحاياهم.

استيلاء سائق توك توك علي اموال المواطنين
مباحث الاموال العامة تقبض علي سائق توك توك

القبض علي سائق توك توك وزوجته

تلقي العقيد ” أسامة حتاتة ” رئيس الإدارة العامة لمباحث الأموال بمحافظة الغربية العديد من البلاغات من أهالي قرية “صفط تراب “وعددهم أربعون فرد وغالبيتهم من السيدات يتهمون فيه كل من “ح.ع” ويعمل سائق توك توك وزوجته “د ” بالقيام بخداعهم والاستيلاء علي أموالهم بحجة أنهم يعانون من ضائقة مالية ويحتاجون إلى عمل قروض من بنك الإسكندرية.

قامت إدارة مباحث الأموال العامة بإرسال كل من المقدم “محمد طلال” والمقدم ” سامح كيشار ” للبدء في إجراء التحريات اللازمة حول المتهمين .
وبعد جمع المعلومات اللازمة حول ملابسات القضية تأكد أن المتهمين قد قاموا بالفعل بإقناع عدد من الأشخاص من أهالي القرية بدفع أموال وعمل قروض لهم واخبارهم انهم يحتاجون إلى هذه المبالغ لعلاج ابنتهم المريضة بسبب ظروفهم المادية الصعبة.

وأوضحت التحريات أن المتهمان قد قاموا بعمل عقود عمل بأنشطة تجارية مزورة وتقديمها للبنوك وذلك لسهولة حصولهم علي القروض ومن ثم الفرار بالمبالغ.

وقد أعدت المباحث الكمائن الخاصة لضبط المتهمين وتم القبض علي المتهم بينهما استطاعت زوجته الهرب ،وقد أدلى باعترافاته بأنهم قاموا بالنصب علي 250 شخص من أهالي القرية وأخذ أموالهم وأخذ أموال القروض وقد تقرر حبس المتهم أربعة أيام علي ذمة التحقيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.