التخطي إلى المحتوى

سنقدم اليوم مجموعة العاب مكياج وتلبيس والعاب الفتيات الجميلة والمسلية، والتي تتمتع بذوق خاص يتناسب مع الفتيات، فضلاً عن أنها لا تحتاج إلى مجهود كبير لممارستها، وإنما إلى ذوق فني في اختيار ألوان الملابس والمكياج وهناك المزيد من الألعاب المميزة للبنات من خلال موقع تابع مصر.

Kardashians Do Christmas العاب مكياج وتلبيس

أنتِ مدعوة للاحتفال مع أشهر المشاهير في العالم هذا الشتاء! تعالِ وانضمي إلى عائلة “كارداشيان” في لعبة تلبيس الفتيات الجديدة تمامًا هذه، وساعدي الأخوات الرائعات على الاستعداد لحضور عشاء عيد الميلاد بأسلوب أنيق؛ كيندال،وكيلي، وكيم، هم من يحتاجون إلى مشورة الخبراء الخاصة بك، لذلك لا تفوتِ هذه الفرصة لتصميم أزياء بعض الفتيات الأكثر شهرة في العالم بأسره!

Kylie Jenner Beauty Routine

في العاب مكياج وتلبيس على الرغم من الوصول إلى ترسانة من الكريمات والأمصال ومنتجات التجميل الأخرى، إلا أن “كيلي جينير” تحب أن تبقي الأمر بسيطًا عندما يتعلق الأمر بإعداد وجهها للحصول على مظهر مكياج طويل الأمد؛ فهل أنتم أيها السيدات المستعدات لاكتشاف بعض النصائح والحيل المتعلقة بجمالها؟ انضمي إلى قطب الجمال الشهير لتبدأني بلعبة تحول المشاهير للفتيات عبر الإنترنت، وأبداي بإكمال جميع خطوات روتين الجمال الصباحي الخاص بها!

Snakeskin Pattern Fashion

العاب مكياج وتلبيس وتنظيف للبشرة جديدة 2021
العاب مكياج وتلبيس وتنظيف للبشرة جديدة 2021
  • في العاب مكياج وتلبيس تشترك ياسمين وهارلي كوين في موضة أنماط جلد الثعبان! هل يمكنك مساعدتهما على ابتكار مظهر يبرزهما بهذا الاتجاه المذهل؟
  • ابدأ بياسمين ولمكياجها، اختاري ظلال العيون الزرقاء والمسكرة، وأحمر الخدود الوردي وأحمر الشفاه الأرجواني. ضعي شعرها في نصف شعر ثم انتقلي إلى تلبيسها؛ اختاري ثوبًا أخضر رائعًا بنمط جلد الثعبان الرقيق المصنوع من الترتر، واختاري زوجًا من الأحذية البيضاء مع تطبيقات الزهور وأقراط كبيرة على شكل زهرة ذهبية لإكمال مظهرها.
  • لمكياج هارلي، استخدمي أحمر الخدود الخوخي وظلال العيون باللونين الأخضر والأصفر وأحمر الشفاه الأحمر، وضعي شعرها في كعكتين فضائيتين؛ ولملابسها، اختاري بلوزة بنقشة جلد الثعبان البني، وبنطلون كريمي وأحذية رياضية حمراء؛ استمتع بوقتك في لعب هذه اللعبة المثيرة!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.