التخطي إلى المحتوى

العاب غسيل سيارات تُعد من الألعاب الجميلة للغاية التي يبحث عنها الكثير من الأطفال للاستماع بوقت مرح وممتع، بالإضافة إلي ما تضمه اللعبة من ألوان جذابة وأشكال سيارات جميلة، بجانب إنها تشجعه على النظافة وتنظيف ألعابة الخاصة والحفاظ عليها، ورؤية ما يجده أمامه نظيف ولامع.

العاب غسيل سيارات

من أفضل الألعاب التي تجدها على متجر بلاي العاب غسيل سيارات، فيمكنك أن تخوض التجربة في لعبة سيارتي لعبة غسل، حيث يمكن تنزيلها على الهاتف المحمول أو جهاز التابلت أو اللاب توب وغيرها ذلك، ولا تتطلب منك توافر الأنترنت أثناء لعبها، فهي لعبة بسطية وفي ذلت الوقت مسلية للغابة.

طريقة لعب سيارتي لعبة غسل

سيارتي لعبة غسيل واحدة من ضمن أجمل العاب غسيل سيارات التي ترغب في لعبها بشكل دائم، قم بتشغيل اللعبة ثم اتبع الأسهم للدخول لها، سوف تجد أمامك في أسفل الشاشة عدة خيارات من غسل السيارة، وتنظيفها من الأوساخ المتواجدة عليها، ثم يتم تلميعها.

كما يوجد عدة خيارات يمكنك تفعليها في اللعبة لكي تصبح محطة وورشة عمل متكاملة، وإصلاح المرآب، وإصلاح ما بها من مشاكل آخري إن وجد، فهذه اللعبة تعمل على إظهار مهارتك فأنت تستلم سيارة مظهرها غير لائق وبها مشاكل كثيرة، ثم تُبدع  وتجتهد في تنظيفها وجعلها سيارة رائعة، ثم تقوم ببيعها وكسب الكثير من المال.

العاب غسيل سيارات للاندرويد سيارتي لعبة غسل
العاب غسيل سيارات للاندرويد سيارتي لعبة غسل

تنزيل اللعبة

قم بالضغط على تحميل لعبة سيارتي لعبة غسل، واستمتع باللعب مباشرةً.

معلومات إضافية عن لعبة سيارتي لعبة غسل

  • نظام التشغيل: اندرويد 5.0 والأحدث
  • الإصدار الحالي: 1.4، وتم تحديث اللعبة في 21 يونيو 2021
  • حجم اللعبة: 37M
  • عمليات تثبيت اللعبة: +100,000 لاعب حول العالم

وفي نهاية قد أوضحنا العاب غسيل سيارات للاندرويد لعُشاق هذا النوع من اللعب، التي تساعد الطفل على إظهار مهاراته في تنظيف وغسل السيارات وجعلها بشكل لائق ونظيف، سوف نقدم لكم كل ما هو جديد في عالم الألعاب عبر موقع “تابع مصر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.