التخطي إلى المحتوى

الكثير منا يحبون العاب سيارات هجولة فاكتوري السارة الواقعية ، لأنها تمنح الإحساس بالمتعة أثناء اللعب، ومن خلال ذلك المقال سوف نتعرف على لعبة من العاب الهجولة وهي لعبة هجولة فاكتوري، فنحن اخترنا هذا اللعبة لأنها مصممة بطريقة تجعلك تشعر وكأنك في الواقع، بها الكثير من الإمكانيات التي تساعدك على الإبداع والاحترافية في اللعب، دائما يقوموا المطورون بتحديثها لتكون أكثر جمالا ومتعة، تستطيع تحميل اللعبة مجانا.

العاب سيارات هجولة فاكتوري 2020

من اكثر العاب السيارات واقعية بسبب طريقة التصميم بجرافيكس عالي الجودة، كما قدمنا لكم لعبة أسفلت 9، ويمكنك اللعب في عالم مفتوح بلا فواصل أو حواجز، حيث السيارات المستخدمة في اللعب عبارة عن سيارات حقيقية مثل هايلوكس وكامري وشاص واوبتما وأكثر من ذلك، يمكنك تعديل الوزنية الخاصة بسيارتك وقت القيادة، ويمكنك أيضا تعديل شكل السيارة وتحديث محركها، مسارات هجولة كبيرة تشمل المئات من السيارات، واللعبة تعمل على كافة الأجهزة.

مشتملات لعبة سيارات هجولة

والمفاجأة أن لعبة هجولة فاكتوري سوف تتلقى تحديثات والتي تشمل الآتي:

  • إضافة إعداد كبيرة من سيارات التفحيط لتكون أكثر متعة وإثارة.
  • إضافة عدد كبير من سيارات التطعيس.
  • زيادة مساحة العالم المفتوح بطرق لا نهائية للتطعيس ومناطق التفحيط، حتى تشعر بالراحة أثناء اللعب وتزيد احترافيتك أثناء اللعب.
  • إضافة تعديلات على هيئة السيارة والمزيد من الملصقات الخاصة.
  • يمكنك أن تلعب أون لاين مع أصدقاء حتى تزيد المنافسة وتزيد رغبتك في الفوز، وأكثر في التطورات القادمة.

فيديو يشرح لعبة سباق السيارات هجولة

قد أوضحنا بشكل وافى معلومات عن لعبة هجولة فاكتوري المبدعة، انصح بتحمل اللعبة من متجر بلاي حتى تستطيع أن تشغل وقت فراغك بطريقة فيها إبداع وخيال، فهي دائما في تطور يتميز عن ما قبله، يمكنك أن تلعبها بمفردك أو مع أصدقاءك، قم بتحميل اللعبة الآن.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.