التخطي إلى المحتوى

العاب ذكاء للكبار تتمتع بميزات مختلفة وهامة، حيث تعمل على تنشيط العقل وإعادة حيويته، وذلك إلى جانب ما تقدمه من نوعها بجانبها الترفيهي، كما تناسب العاب الذكاء الأطفال والكبار والتي لا غنى عنها في تنمية الذكاء وتفتح العقل، بل مفيدة في تقليل ظهور الزهايمر والنسيان لدى الكبار، والآن نستعرض معًا من خلال موقع تابع مصر الإخباري بعض هذه الألعاب.

العاب ذكاء للكبار لعبة Cognifit

هناك العاب كثيرة يمكن الدخول عليها وتصفحها في العاب الموقع،  ولعبة Cognifit من العاب ذكاء للكبار  وهي ضمن مجموعة أفضل ألعاب الذكاء، ومتاحة لأجهزة الأندر ويد، حيث تعمل اللعبة بمثابة منشط للعقل والذاكرة، ولفت الانتباه، تضع بك القدرة على التخطيط الجيد والدقيق، بالإضافة إلى قدرتها على مساعدتك لتُدرك مستوى ذكائك وما تملكه من مهارات معرفية.

العاب ذكاء العاب ذكاء للكبار 2021 أفضل 4 ألعاب بدون نت لهواتف الأندرويد
العاب ذكاء للكبار 2021 أفضل 4 ألعاب بدون نت لهواتف الأندرويد

لعبة Skillz

من أفضل الألعاب المجانية على جهاز الأندرويد ويتم تحميلها من الدخول على متجر جوجل بلاي، وما تتميز به هذه اللعبة أنها تُنمي ذكائك وتُحرك ذهنك، وهي تتميز أنها خيالية، حيث بإمكانك تحديد مستوى الذكاء والتحكم به، فاللعبة لها مستويات متتابعة تعمل على تحسين ذاكرتك، والجانب الممتع منها سيجعلك مُنجذب لها ولن تمل مُطلقًا، وبشكل تدريجي ستشعر بذكائك مُتنامي.

العاب ذكاء للكبار 2021 أفضل 4 ألعاب بدون نت لهواتف الأندرويد
العاب ذكاء للكبار 2021 أفضل 4 ألعاب بدون نت لهواتف الأندرويد

لعبة Peak

هذه اللعبة تحوي 45 لعبة أخرى مُمتعة داخلها، وسوف تساعدك على تنمية مهاراتك والتحسين من قدراتك وتمتُعك بالذكاء لحل المشكلات التي تواجهك هي علمية وليست للكبار وحدهم، بل تناسب شتى الأعمار، وتُمكِّنك من تتبع تقدمك بشكل تدريجي، ويتحكم التطبيق ويستطيع تحسين انتباهك وخفة حركتك العقلية، وقدرتك على الإبداع، إلى جانب التحكم في العاطفة، وبها ميزة التدريب التي تذكرك بموعده بالوقت المناسب.

لعبة Elevate

أيضًا من العاب ذكاء للكبار هذه اللعبة لنظام أندرويد، وتم تصميم اللعبة لتقوية مهارات التحدُّث لديك، إلى جانب المهارات الحسابية، الذاكرة، السرعة، والانتباه.

العاب ذكاء للكبار 2021 أفضل 4 ألعاب بدون نت لهواتف الأندرويد
العاب ذكاء للكبار 2021 أفضل 4 ألعاب بدون نت لهواتف الأندرويد

العاب ذكاء للكبار توفر اللعبة تدريبات عقلية يوميًا، من ثلاث ألعاب إلى خمس تقريبًا مما يجعلها من المتصدرين والمميزين من الألعاب هو تتبعها لأدائك بشكل يومي، وستحصل يوميًا وأسبوعيًا وشهريًا على تقرير يحوي أدائك طوال تلك المدة، مما يجعلك أكثر حماسًا، وقدرة على المنافسة من المنافسين الآخرين من فئتك العمرية.

بخلاف العاب ذكار للعبار فهناك العديد من الألعاب الأخرى المختلفة للبنات، التي قدمنا منها الكثير بموقع تابع مصر مثل لعبة تلبيس والعاب طبخ وتنظيف، والعاب مكياج وأزياء، وهناك العاب قتالية للاطفال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.