العاب بنات

العاب بنات لعبة عالم أزياء لولو

الكثير من الفتيات يحببن إمضاء أوقات الفراغ بإيجاد ألعاب بنات للقضاء على الملل والحصول على المرح والتسلية سنقدم  في هذا المقال  لعبة من ألعاب البنات الممتعة  التي ستنال إعجابك وتزيد من خبرتك في عالم الموضة والمكياج.
لعبة البنات عالم أزياء لولو تتيح لك الاستمتاع باختيار تصاميم الملابس وانتقاء أجمل الموديلات وتغيير  قصات وألوان الشعر والعيون التي ستختارينها كما تريدين.

لعبة عالم أزياء لولو

تضمن لكي اللعبة الكثير من التسلية والمرح وبطريقة سهلة وغير معقدة , سوف تبدئين باختيار الفتاة لتقومي بتغيير إطلالتها  عليك أولا البدء بوضع مكياج مناسب لوجهها ولمكان الذي تقصد الذهاب له  بما في ذلك ظل العيون وحمرة الخدود والشفاه وغيرها وحالما تنتهين قومي باختيار الملابس المناسب هناك الكثير من الفساتين الرائعة والأزياء الأخرى التي ستحبينها وتحاولين تجربتها عليك محاولة جعل الفتاة جميلة ومتألقة .
تبدأ بعدها مفاجآت اللعبة فستجدين صندوق يحوي حذاء مميز تختاره لك اللعبة بما يتناسب مع الستايل الذي قمتي بإعداده ، لا تنتهي مفاجأة لعبة لولو وعليك المحاولة أن يكون تصميمك جميل ومتناسق والمكياج مميز ومتناسب مع الإطلالة لأنك ستدخلين في منافسة اختيار أجمل عارضة
لعبة أزياء لولو ستعجبك وتزيد خبرتك في الموضة والمكياج وتعرفك على الكثير من الأزياء والإطلالات الحديثة والرائعة كما أنها تضيف الإثارة بالمنافسات بينك وبين مصممات أزياء أخريات هي ببساطة أفضل ألعاب بنات متوفرة ومجانية ومسلية  .

الآراء حول لعبة عالم أزياء لولو

 

هناك الآلاف من التعليقات والملاحظات الإيجابية من قبل العديد من الفتيات اللواتي قمن بتجربة هذه اللعبة ومن هذه التعليقات :
“إنها لعبة رائعة وجيدة تجعلنا نعرف الموضة ،ولقد أعجبتني كثيراً وسأستمر باللعب بها”
وفتاة أخرى علقت على اللعبة قائلة:”كنت مترددة في تحميلها لكن أنصحكم بها لأنني بعد تجربتها فهي لعبة ممتعة وتضيف روح التحدي والمنافسة ما يجعلك حريصة على اختيار الأجمل لتفوزي بالمنافسة “.

كيفية تحميل اللعبة

تحميل اللعبة  سهل وبسيط ليس عليكم إلا الدخول إلى غوغل بلاي وتحميلها وتستطيعين ذلك  مباشرة من رابط اللعبة الآتي

رابط تحميل لعبة عالم أزياء لولو

لعبة عالم أزياء لولو من ألعاب بنات السهلة والمسلية والرائعة التي يجب عليك تجربتها .

إباء شحود

كاتبة محتوى أرغب دوما في زيادة معرفتي وخبرتي و نشرها للأخرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا بتعطيل مانع الاعلانات من فضلك