العاب بناتمصر

العاب بنات لعبة البنات Suitsme

إذا كنتي من الفتيات اللواتي يحببن الموضة و يشعرن بالتسلية في تنسيق الملابس للمناسبات المختلفة ، فقد أختار لك موقع تابع مصر واحدة من ألعاب البنات للتلبيس و الموضة و التي ستعجبك بكل تأكيد .
لعبة البنات أزياء الموضة Suitsme لعبة مميزة تسمح لك بممارسة هوايتك في انتقاء الملابس و تلبيقها مع الاحذية و الحقائب و تسريحات و ألوان الشعر .

لعبة أزياء الموضة Suitsme

 

تبدئين في هذه اللعبة باختيار عارضة الازياء التي تحبينها فهناك الكثير من العارضات تنتظرك لتصميم الازياء لها ، ثم تبدأين بعملية اختيار الملابس المناسبة سواء كانت فساتين أو تيشيرتات أو جينزات أو حتى لباس رسمي للعمل ، هناك الكثير و الكثير من الأزياء الرائعة و بألوان مختلفة ، تستطيعن تجهيز عارضتك بزي المنزل او السهرة او العمل وكذلك الزي الرياضي انتي مبدعة و اللعبة ستعطيكي مجال واسع لاختيار تصميم مميز .

بعد انتقائك للملابس قومي باختيار حذاء مناسب و بلون مناسب سواء كان من أحذية الكعب العالي اللامعة اذا كانت العارضة ترتدي فستان مميز أو من الاحذية الرياضية إذا كنتي تفضلين اللوك السبور.
قومي باختيار حقيبة مميزة بالتصميم و الحجم واللون الذي تفضلين ، ثم اعطي لمساتك للشعر واختاري هل تريدينه قصير ام طويل ، سابل او مجعد ، اختاري اللوك ولون الشعر التي ترينه أفضل أنها لعبة البنات الأفضل على الإطلاق .
أكملي زيك بالإكسسوارات وغيرها من الاضافات التي تتيحها لك اللعبة و شاركي اصدقائك بتصميمك .

الأراء حول لعبة البنات أزياء الموضة Suitsme

لعبة البنات

توجد الكثير من التعليقات الايجابية لهذه اللعبة على ماجر جوجل بلاي .
حيث قالت إحدى الفتيات : ” صدقوني يا بنات انها لعبة جميلة جدا و تساعد كثيرا في تعلم الموضة ، لقد جربت الكثير من الالعاب و لكنها الأجمل”
وقالت فتاة آخرى ” بصراحة هذه ةاللعبة رائعة ومتطورة و مسلية وسهلة الإستخدام شاركها مع كل صديقاتي و نستخدمها الآن جميعنا لتصميم اجمل الازياء ”

كيفية تحميل لعبة البنات ازياء الموضة

ببساطة يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي بشكل مجاني من هنا

سيتم تثبيتها بسرعة على جهازك و هي لعبة لاتستهلك الكثير من مساحة التخزين و لاتسبب اي مشاكل على الجهاز .
نتمنى لكم الاستمتاع بهذه اللعبة المميزة ونعدكم بتقديم أفضل العاب البنات .

إباء شحود

كاتبة محتوى أرغب دوما في زيادة معرفتي وخبرتي و نشرها للأخرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا بتعطيل مانع الاعلانات من فضلك