التخطي إلى المحتوى
العاب بنات طبخ ومكياج مجانا 2021 جديدة للاندرويد أخر تحديث
العاب بنات طبخ ومكياج مجانا 2021 جديدة للاندرويد أخر تحديث

العاب بنات طبخ ومكياج مجانا تعد من أروع الألعاب البنات التي لا تحتاج إلى إنترنت لنظام Android كما أنها من أكثر الألعاب انتشاراً، وتحظى اللعبة بشعبية كبيرة بين العديد من الأطفال الصغار (خاصة الفتيات)، ومن منا لا يرغب في تعلم الطبخ ووضع المكياج منذ الصغ، ولا يريد أن يضع بعض البودرة على عرائس باربي الرائعة، فدائما تجد عرائس باربي وسط ألعاب الفتيات في منازلهم للك يرغبون في وجودها على هواتفهم أيضاً.

العاب بنات طبخ ومكياج مجانا

يمكنك الآن تحميل العاب بنات طبخ ومكياج مجانا من خلال موقع تابع مصر والتي تتضمن الكثير من الألعاب البنات الشيقة والمفيدة والتي تعشقها الكثير من الفتيات الصغيرات.

 

العاب بنات طبخ ومكياج مجانا 2021 جديدة للاندرويد أخر تحديث
العاب بنات طبخ ومكياج مجانا 2021 جديدة للاندرويد أخر تحديث

العاب بنات  بدون إنترنت

من أجمل العاب بنات طبخ ومكياج مجانا 2021 تجدوها في متجر جوجل بلاي، والتي تتميز بالأتي:

  • متجر جوجل بلاي يقوم  بتنزيل أحدث العاب بنات طبخ ومكياج مجانا  التي تشتمل على (الطبخ والتسريحات والمكياج والتلبيس) التي يبحث عنها الأطفال الصغار وبالأخص البنات.
  • والتي تعمل على تنمية مواهبهم الجميل من طبخ وأواني وكيفية تشغيل الموقد وصنع أشهي الأكلات الرائعة عليه، بالإضافة إلى تعليم البنات جميع أنواع الأطعمة والأطباق الرائعة.
  • بالإضافة إلى العاب بنات طبخ ومكياج تلبيس الملابس وقص الشعر للفتيات، فإنهم يعلمون الفتيات أيضًا كيفية الاعتناء بأنفسهن والاعتماد على أنفسهم إثناء تجهيزهم للخروج.
  • ثم يمكنهم بكل سهولة اختار قطعة الفستان للعروسة والمكياج والاكسسوارات التي تتناسب مع كل فتاة بجانب تغير لون العين وشكل الحاجبين وغيرها من المزايا الرائعة.
  • كما أن جميع هذه المميزات تعتبر مجاناً من خلال تحميل تطبيق العاب بنات، حيث أنه يتميز بحجمه الصغير، بالإضافة أن الألعاب باللغة العربية ويمكنها التعامل مع الأطفال بسهولة.

شرح العاب بنات طبخ ومكياج مجانا للاندرويد بدون انترنت

  • أولا: بعد تحميل العاب بنات طبخ ومكياج  من خلال الرابط ، اضغط على زر “فتح”.
  • ثانيًا: بعد ذلك ستظهر فتاة جميلة وأنيقة، مرتدية ملابس جميلة ذات خلفية لامعة، بجانب تصنيف كلماتها أو اللعب، اضغط على زر التشغيل لبدء اللعب.
  • يمكنك القيام بالطبخ لأجمل وجبة

استمتعي بأجمل العاب بنات طبخ ومكياج مجانا  بدون نت والتي لا تأخذ مساحة كبيرة في هاتفك، حيث أن حجمها 27M.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *