التخطي إلى المحتوى
العاب بنات طبخ كبار 2021 Cookbook Master متجر بلاي
العاب بنات طبخ كبار 2021 Cookbook Master متجر بلاي

العاب بنات طبخ كبار من الألعاب التي يقبل الكثير على تنزيها على الهاتف المحمول والتابلت عبر متجر بلاي، حيث تنال إعجاب الكثير وتعد من الألعاب المُفضلة لديهم، فهم يشعرون بمتعة ما لا نهاية عند القيام بتحضير الأكلات والحلويات، وهذه اللعبة تشعرك بالحقيقة لما بها من مواد وإمكانيات كثيرة تسمح لك بعمل الكثير من الأطباق المتنوعة اللذيذة.

تنزيل العاب بنات طبخ كبار

العاب بنات طبخ كبار من الألعاب الممتعة للغاية مثل لعبة Cookbook Master التي تشغل وقت فراغ كبيرة عند الفتيات، بجانب يوجد داخل اللعبة مُتعة رهيبة لا تشعر بها إلا إذا قمت بخوض اللعبة والمغامرة بنفسك، ومعرفة الكثير من الوصفات اللذيذة في مطبخك، وتنفيذ الكثير من الأطعمة، ففي بداية اللعبة يوجد لديك القليل من الإمكانيات، وعند عمل وصفة الطعام سوف تحصلي على نجوم، ومع كل نجمة تنتقل للأمام وتمتلكي إمكانيات أكثر لتصبحي أكبر خبيرة طبخ.

العاب بنات طبخ كبار 2021 Cookbook Master متجر بلاي
العاب بنات طبخ كبار 2021 Cookbook Master متجر بلاي

مميزات لعبة Cookbook Master

  • يوجد أكثر من 40 عنصر للطبخ يتمثل في الطماطم، والبطاطس، والخس، والبيض، والثوم، والخبز، والخردل، والنقانق، والفطر، والجزر، والسكر، واللحمة المفرومة، والجبن، والبقدونس، والفول، والفلفل الحلو، وقرفة، وزيتون، وليمون، ومايونيز، وكرفس، والملح، والماء، والخل، وفلفل، والقرنة، والتفاح، والشوكولاته، والكثير من اللحوم والخضروات والحلويات.
  • يوجد الكثير من الوصفات للطبخ التي يمكنك تعلمها وطبخها، مثل البطاطا المهروسة بالثوم، وكراة اللحم، والهمبرغر، والجبن المحشو بفلفل، وكرين كن الحار، ورقائق الروزماري، والدجاج المقلي، وستروجانوف بلحم البقر، وشراب البيض، وسلطة سيزر، وجنبة ماك.
  • كما يمكنك تحضير أطباق الحلويات مثل الكعكة المحلاة، وكعكة التفاح والقرفة وغير ذلك يوجد في العاب بنات طبخ كبار.

تحميل اللعبة

يمكنك تحميل لعبة Cookbook Master ‏ واللعب مجاناً، ويوجد بعض المواد يمكنك شراء بمال حقيقي وهذا ليس إجباري، فهذه المواد إضافية وليس إلزامية واستمتع بلعب العاب بنات طبخ كبار .

معلومات إضافية عن العاب بنات كبار طبخ

  • نظام التشغيل: اندرويد 4.4 والأحدث
  • الإصدار الحالي: 1.4.17
  • تاريخ التحديث: 14 يوليو 2021
  • حجم اللعبة: 28M
  • عمليات تثبيت اللعبة: أكثر من 10 مليون لاعب

وفي نهاية الموضوع قدمنا العاب بنات طبخ كبار وغيرها من الألعاب الكثيرة التي يستمتع بها الكبار والصغار عند لعبهم بتلك النوعية من الألعاب الشيقة الجميلة التي تجدها في موقعنا  موقع “تابع مصر” مع إمكانية تحميلها مجاناً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *