التخطي إلى المحتوى

الأكلات التي تنبعث منها رائحة .. العاب بنات طبخ جديدة الأن تعملك كيفية صنع الكب كيك اللذيذ أو البيتزا اللذيذة، أو كل شيء تحلمين به، كما يمكنك متابعة المزيد من الألعاب المميزة للبنات مثل العاب التلبيس والمكياج على موقع تابع مصر.

ما يميز ألعاب الطبخ للفتيات

أجمل ما يميز ألعاب الطبخ للفتيات بعد كونها ألعابًا مسلية وجميلة، أنها تحتوي على الوصفات الصحيحة لتحضير المأكولات، لذا، فهي تتيح للاعبين أثناء اللعب للتسلية، الاستفادة والمعرفة لطرق طهي المأكولات المختلفة.

العاب بنات طبخ جديدة

إليكِ مجموعة من العاب بنات طبخ جديدة المقترحة، وتشمل:

Princesses Cooking Challenge Cake

العاب بنات طبخ جديدة في تحدي خبز الكعك، تريد “آنا” أن تكون الأمثل ولا أحد ينافسها في خبز الكعك، ولكن “إلسا” ترغب في إثبات خطأها! لذا ستقوم كلا الأختان “فروزين” بتحدي الطهي لأنهما يرغبان في معرفة من يخبز الكعك الأكثر لذة والأكثر روعة!

العب لمساعدتهم! قم أولاً بمساعدة إلسا على ارتداء ملابس التحدي، واختيار ملابس لطيفة وإكسسواراتها، ثم فعل الشيء نفسه مع آنا؛ حان الوقت الآن لمساعدة كلتا الأميرات في تصميم كعكة ثم الانتظار لمعرفة أي منهما سيفوز!

Pizza Challenge

العاب بنات طبخ جديدة اللذيذة هنا! تعرف على واحدة من أشهر المأكولات الإيطالية؛ ضع بصمتك في العمل واصنع أفضل بيتزا بمجموعة متنوعة من المكونات.

يمكنك اختيار بين الحالة المزاجية الإبداعية أو التحدي، وفي الحالة المزاجية الإبداعية ستمكن خيالك بالتدفق، أما التحدي فسيتعين عليك إعداد بيتزا مثالية، استمتع

العاب بنات طبخ جديدة والعاب مطاعم 2021 جميلة جدا
العاب بنات طبخ جديدة والعاب مطاعم 2021 جميلة جدا

Club Sandwich

أنتِ تمتلكين مطعم شطائر في مهرجان كوتشيلا؛ سيأتي الكثير من الناس ويرغبون في تناول شطائرك الشهيرة؛ لذا، عليكي أن تكونين سريعة وإلا ستفقدين عملائك!

Kitchen Slacking

العاب طبخ هل أردتِ يومًا أن تعملي كطاهية؟ نعم؟ ها أنتِ ذا؛ أنتِ تعملين في أحد أشهر المطاعم، وهذا يعني أيضًا أن رئيسكِ صارم جدًا؛ لذا، كوني حذرة، في بعض الأحيان سيتحقق المدير مما إذا كنت تقوم بعملك بشكل جيد، استمتعي بالطهي!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.