التخطي إلى المحتوى

 إذا كنتِ ممن يحبون الموضة، وتستمتعون بتلبيس الشخصيات المشهورة وشخصيات ديزني، فيمكنكِ متابعة هذا المقال، حيث سنقوم الآن بعرض بعض أجمل العاب بنات ستايل التي يمكنكِ تجربتها ويمكنكم متابعة موقع تابع مصر للمزيد من الألعاب مثل العاب البنات للمكياج.

Anna’s Wedding Tailor Shop

العاب بنات ستايل 2021 جديدة للتحميل مجانا
العاب بنات ستايل 2021 جديدة للتحميل مجانا

تدير فورزين آنا متجر الزفاف الأكثر شهرة في أرض الخيال، وكما هو متوقع، تريد جميع عرائس المستقبل ووصيفات العروس الجميلات موعدًا حصريًا ليومهم الكبير؛ لهذا السبب قررت تعيين مساعد، لذا، ستتمكنين أيها الفتيات من إثبات مهاراتكم في تصميم الأزياء أثناء العمل في المتجر؛ تعالِ وانضمي إلينا لبدء لعبة التلبيس الجديدة للفتيات، وقابلي العملاء وأبدأي في التعامل مع فساتين زفافهم المذهلة باتباع إرشادات آنا خطوة بخطوة.

Instagram Model Vs Runway Model

العاب بنات ستايل استمتع بلعب لعبة المكياج والتلبيس الجديدة تمامًا، والتي تجمع بين نموذجين مشهورين على Instagram، واثنين من نماذج المدرج الشهيرة؛ في لعبة الاستايل الجديدة للفتيات هذه، سوف تجد أميرات ديزني، إلسا، وياسمين، واثنين من أشهر العارضات، على استعداد لتعليم بعض الحيل المتعلقة بالجمال والموضة من خلال صناعة محددة!

Bonnies Surprise Proposal

أصدقائي الأعزاء، لدى “كين” أخبار مهمة: إنه يتطلع إلى تقديم عرض مفاجئ لصديقته المحبوبة، ويمكنه استخدام يد المساعدة في تنظيمه! ستنبهر باربي بالتأكيد، لذا دعونا نشمر عن سواعدنا، ونبدأ في التخطيط للاقتراح المثالي مع كين؛ بادئ ذي بدء، يتعين عليكِ أنتِ وكين معرفة حجم خواتم باربي.

ابحثي عن شريط قياس، وأثناء نومها حاولي قياس إصبعها البنصر دون إيقاظها؛ وبمجرد حصولك على حجمها، اختبري كل إبداعاتك وقومي بإنشاء قطعة مجوهرات مميزة باستخدام الأحجار الكريمة والزخارف الدقيقة ولونك المفضل من الذهب؛ بعد ذلك، يمكنك اختيار فستان الزفاف الأكثر روعة لعروسنا الجميلة، والبدلة الرسمية لعريسنا، ليستمتعا بالوقت!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.