التخطي إلى المحتوى

أهلاً بكم زوار موقعنا الكرام، هناك العديد من العاب بنات تجميل الأون لاين والفلاش المتجددة باستمرار للبنات، وفي مقالنا اليوم سنتناول مجموعة من هذه الألعاب الجديدة بما في ذلك ألعاب: تلبيس، طبخ، وغير ذلك، فتابعونا على موقع تابع مصر للمزيد من الألعاب للبنات!

العاب بنات تجميل InstaYuum Wedding Cake Story

قصة كعكة الزفاف سيتعين عليك اكتشاف الكعك الـ 12 الذي أعدته الأميرات خصيصًا لهذه المناسبة؛ إلى جانب الكعك، ستجد مفاجأة رائعة، هيا بنا لنلعب!

A Day In Ice Kingdom

العاب بنات تجميل لنقضي يومًا رائعًا في مملكة الجليد مع جميع الشخصيات المفضلة لديك! ساعدهم في تنظيف القلعة وتزيين الغرف واللعب مع الأميرات، ستكون ممتعة للغاية!

Princess Villain Mania Social Media Adventure

تحدت إليزا أختها، آني، للقيام بعمل تنكري شرير ممتع؛ اختر نمطًا عشوائيًا وقم بإلباس كل فتاة وفقًا للأسلوب المحدد، بعد ذلك، التقط صورة شخصية مضحكة وضع ملصقات وفلاتر عليها، استمتع!

Sisters Buzzfeed Worth It

  • في العاب بنات تجميل تمت دعوة الأختين للانضمام إلى إحدى جولات المطاعم الرائعة لستيفن ليم، وتتمثل مهمتهما اليوم في العثور على أفضل بيتزا في كاليفورنيا؛ وحتى إذا كانوا يتجنبون الكربوهيدرات عادةً، فلن يتمكنوا من مقاومة فضول معرفة كيفية إنشاء أحد مقاطع الفيديو الضخمة “Worth It”.
  • لذا، هنا لديك الأخوات يحاولن اكتشاف أفضل ملابسهن لماراثون تذوق البيتزا، فهل يمكنك مساعدتهم؟ العب لعبة تلبيس المشاهير الجديدة هذه، وشاهد ما يمكنك وضعه معًا من أجل هؤلاء الأختان المشهورتان.
العاب بنات تجميل ومكياج جديدة 2021
العاب بنات تجميل ومكياج جديدة 2021

Dotted Girl Coloring Book

انضم إلى Dotted Girl في مغامرات رائعة! تصفح صفحات كتاب التلوين المذهل واكتشف عالم هذا البطل الخارق؛ اختر الرسم المفضل لديك، واستخدم الألوان الرائعة وقم بتحويلها إلى لوحة فنية؛ أضف لمعانًا لجعله مميزًا وحاول إكمال الكتاب بالكامل! أن تكون مبدعًا هو أمرٌ رائع!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.