أخبار السعودية

السفارة السعودية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني

السفارة السعودية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني، السفارة السعودية بالقاهرة تحتفل مع أبناء الجالية غدا بالعيد الوطني،تحدث الكثير مؤخرا عن الاحتفال الذي يقام في السعودية بمناسبة اليوم الوطني للملكة، ويريد الكثير معرفة الفعاليات التي تحدث والمشاركة بها، حيث يوجد فعاليات داخل السعودية وخارجها، ولذلك اليوم سوف نتحدث بشكل مفصل عن هذه الفعاليات وما يحدث بين السفارة المصرية والمملكة العربية السعودية من فعاليات لذلك ترقب السطور التالية لمعرفة كل ما تريده.

غدا السبت الموافق 24 سبتمبر عام 2022 تقيم سفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة، حفل العيد الوطني الـ92 للمملكة العربية السعودية، وهذا الاحتفال مخصص لأبناء الجالية السعودية لكل من المقيمين والزائرين لمصر، وسوف يكون الدخول متاح لمن لديه جواز السفر أو الهوية الإلكترونية، وذلك سوف يكون وفق السفارة السعودية بالقاهرة.

السعودية تحتفل بإنجازات المرأة تزامنا مع اليوم الوطني
السعودية باليوم الوطني

السفارة السعودية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني

قامت مناطق المملكة العربية السعودية مهرجانًا ترفيهيًا ضمن احتفالات اليوم الوطني الـ 92، التي قام بتنظيمها الهيئة العامة للترفيه وتم هذا تحت شعار: هي لنا دار، والتي قامت بتشكيل كرنفالات احتفالية هائلة ووجهات رئيسة  لكل من للمواطنين والزوار للاحتفاء بالذكرى الوطنية الخالدة لتوحيد المملكة العربية السعودية.

فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 29

وكانت المهرجانات الترفيهية شاغله كل من الحدائق والمتنزهات العامة بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية؛ حيث ضمت عشرات الفعاليات والعروض الترفيهية والأنشطة التفاعلية والتراثية والأعمال الحرفية، أيضا فعاليات الرقصات الفلكلورية والألعاب الحركية، أيضا ضمت الاختفالات منصات تفاعلية مجهزة بأحدث تقنيات الإضاءة والصوت بأعلى جودة  للاحتفاء بتراث المملكة وذلك من خلال العروض الأدائية المأخوذة من التراث الشعبي لكل منطقة.

وانتشرت الفرحة والاحتفال، وكانت ظاهرة على وجوه كل الأشخاص بمختلف الأعمار، فالسعادة احتفال باليوم الوطني السعودي تغمر الجميع. 

شاهد أيضا: موعد مباراة مصر والنيجر الودية والقنوات الناقلة لها

وهنا وصلنا إلى نهاية موضوعنا وسطورنا الأخيرة، ووضحنا كل ما يخص موضوع اليوم بشكل مفصل إلى حد ما، نتمنى أن تكون استفدت بجميع المعلومات التي قدمناها من خلال السطور السابقة، نتمنى أن يكون الموضوع نال إعجابكم ولا تنسي أعطانا رأيك في التعليقات. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا بتعطيل مانع الاعلانات من فضلك