التخطي إلى المحتوى
الدخول على موقع بوابة مصر الرقمية والاستفادة من الخدمات
الدخول على موقع مصر الرقمية والاستفادة من الخدمات

الدخول على موقع بوابة مصر الرقمية اصبح من السهل واليسير في هذه الأيام، في ظل تلك الظروف الإلكترونية التي أقامتها الحكومة المصرية بكل فخر وشموخ، حتي تواكب العصر الرقمي الذي يدور من حولنا، وتوفيرا على المواطن المصري الوقت، والمجهود، والمحافظة علي الصحة العامة، في ظل ما تمر به البلاد من الفيروسات التي تنتشر بالازدحام، ومن خلال السطور التالية يشرح لنا موقع تابع مصر ضوابط الدخول إلى موقع البوابة، وماهي هي شروطها، وماهي الخدمات التي يستطيع موقع البوابة أن يقدمها للمواطن المصري وكيفية الاستفادة من هذا الصرح الهائل بكل سهوله ويسر.

الدخول على موقع بوابة مصر الرقمية

بات من السهل على أي مواطن مصري يمتلك بطاقة رقم قومي سارية أن يمتلك حساب شخصي علي البوابة الرقمية، ومن أسهل ما يكون الدخول على بوابة مصر الرقمية والاستفادة من الخدمات التي تقدها في مختلف المجالات سواء مرور أو توثيق عقاري أو تموين، السجل التجاري، المحاكم، الضرائب العقارية، الأحوال المدنية، وفيما يلي سوف نعرض إجابات لبعض الأسئلة التي تتوارد علي العقل.

  • تتكون بوابة مصر الرقمية من موقع وتطبيق هاتفي للتسهيل علي المواطن المصري الدخول على موقع بوابة مصر الرقمية والاستفادة من الخدمات في أي وقت ومن أي جهاز.
  • تضع الجهات التي تقدم الخدمة عبر البوابة قاعدة المعلومات تحت إشراف وزارة الاتصالات والتكنولوجيا تحت عين الرقابة الإدارية.
  • الدخول على موقع بوابة مصر الرقمية ينطبق عليه معايير الأمان للحفاظ علي سرية قاعدة البيانات وهي محميه ببروتوكول نقل النص التشعبي الآمن (HTTPS)
  • يتم تحديث قاعدة المعلومات باستمرار
  • يتناسب التصميم التابع للبوابة مع أحجام الشاشات المختلفة للكمبيوتر وأجهزة الهواتف الذكية الاندرويد
  • يمكن الدخول على موقع بوابة مصر الرقمية من خلال الموقع الرسمي للبوابة أو الاتصال برقم الخدمة15999
الدخول على موقع بوابة مصرالرقمية
الدخول على موقع بوابة مصر الرقمية والاستفادة من الخدمات

بوابة مصر الرقمية للتموين 2021

من خلال الدخول على موقع بوابة مصر الرقمية والدخول علي الموقع الرسمي للتموين يمكن الاستفادة بكل الخدمات التي تقدمها وزارة التموين والتجارة الداخلية من خلال البوابة كـ إضافة المواليد مع توافر الشوط، إضافة الزوجة، الفصل الاجتماعي، بدل تالف للبطاقة التموينية أو بدل فاقد، تفعيل البطاقة التي مر عليها اكثر من 6 اشهر، إضافة أفراد الأسرة الغير مقيدين تموينيا، إمكانية صرف تموين لمستحقي صرف الخبز فقط.

ويمكن نقل البطاقة التموينية من محافظة لأخرى بشرط تقديم ما يثبت الإقامة في تلك المحافظة،كما يمكن الاستعلام عن الموعد المحدد لصرف السلع التموينية المسحق صرفها شهريا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *