التخطي إلى المحتوى

قامت الخطوط السعودية بالانتهاء من المرحلة الأولى من تطوير موقعها على الإنترنت يسمح لزوارها من زوي الاحتياجات الخاصة بتصفح الموقع والاستمتاع بما يقدمه من خدمات باللغة الإنجليزية، كما يمكنهم إنهاء الإجراءات المتعلقة بالسفر والتعرف على جميع الخدمات التي يقدمها الموقع وآخر التحديثات والعروض الترويجية، كما لا زال يجري العمل للانتهاء من المرحلة الثانية في الأيام القادمة، حتى يتم توفير هذه الخدمة لمن يفضلون تصفح الموقع باللغة العربية.

الخطوط السعودية

ولضمان توافق الوظائف الأساسية لصفحات السعودية تم اختيار وظائفها من خلال الشبكة التي تضم ما يقرب من أربعمائة صفحة، والآن من الممكن الزوار من ذوي الاحتياجات الخاصة تصفح الموقع وإنهاء جميع الإجراءات الخاصة بسفرهم  عبر الخطوط السعودية بكل سهولة ويسر.

هذا وقد صرح مساعد المدير العام للاتصال المؤسسي المهندس “عبد الرحمن الطيب” أنه رغبة منهم في تحسين خدمات الموقع والتي هي هدف مهم من أهداف التحول الذي يتم في داخل المؤسسة وشركاتها ووحداتها الإستراتيجية تم تقديم هذه الخدمة لزوار موقع السعودية امتدادا للخدمات التي يتم تقديمها لذوي الاحتياجات الخاصة.

ارتقاء مستوى الخدمة في الخطوط السعودية

كما أكد عبد الرحمن الطيب أنه يسعون دائما بالارتقاء بمستوى الخدمة التي يتم تقديمها لذوي الاحتياجات الخاصة ويسعون باستمرار لتطويها لذا قدموا تلك الخدمة الجديدة الذين يفخرون بتقديمها لهم، كما أنهم يسعون منذ أن تم إنشاء وحدة ذوي الاحتياجات الخاصة عام 1997 وهم يسعون لمواكبة كل ما هو جديد لتقوم بتوفيره لذوي الاحتياجات الخاصة.

توفير كتب بطريقة بريل

هذا إلى جانب تخفيضهم قيمة تذاكر السفر للنصف، وأيضا توفير منصات خاصة بهم تسهل لهم القيام بالإجراءات الخاصة بهم عن طريق فرق عمل  مدربة وعلى إلمام كامل بكافة احتياجاتهم، ليس هذا فقط بل يتم توفير كتب بطريقة بريل على الطائرة بجانب توفير الخدمات الخاصة بهم على الطائرة منها تقديم وجبات خاصة بهم، ويستطيع ذوي الاحتياجات الخاصة التعرف على جميع الخدمات الخاصة بهم قبل قيامهم بإجراءات السفر.

ووضح الطيب أن الخطوط السعودية أجرت اتفاقية مع جامعة جدة لتدريب موظفين ليقومون بتقديم الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة وتسهيل سفرهم، رغبة منهم في حصول ذوي الاحتياجات الخاصة على كافة الخدمات المقدمة لهم دون عناء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.