التخطي إلى المحتوى

التلفزيون المصري يوحد البث في مبادرة إيجابية من خلال التلفزيون المصري فقد صرح رئيس الهيئة الوطنية للإعلام” حسين زين” انه سوف يتم توحيد بث جميع شاشات التلفزيون والإذاعة بالتنسيق مع اتحاد إذاعات الدول العربية وبإشراف الجامعة العربية وذلك في يوم الأحد المقبل وذلك لدعم قضية القدس.

التلفزيون المصري يوحد البث

كما أوضح أن هذه المبادرة ستكون تحت شعار “يوم الإعلام العربي” وذلك في خطوة لمساندة الشعب الفلسطيني والقدس الشريف .

كما أعلن ” حسين زين ” أن هذه المبادرة تهدف أيضا إلى التعبير العربي عن رفض القرار الأمريكي الذي صدر بشأن القدس والذي يخالف كل المواثيق والقوانين الدولية.

ومن أهم ما جاء في تصريحات “حسين زين” التأكيد علي تفعيل دور المنابر الإعلامية العربية وان تقوم بواجبها في التوضيح والإعلان عن رفض جميع الدول العربية للقرار الأمريكي.

مبادرة دعم القدس
التلفزيون المصري يوحد البث يوم الاحد

مواعيد توحيد البث في الشاشات

إما عن المواعيد المحددة لتوحيد البث فسوف يبدأ البث الموحد يوم الأحد القادم من الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتي الساعة العاشرة من مساء يوم الأحد 17 ديسمبر 2017 .

المادة التلفزيونية التي سوف تذاع خلال فترة البث الموحد

سوف يوحد البث علي عرض الأفلام التاريخية والمواد الوثائقية التي تؤكد علي عروبة القدس وحق الشعب الفلسطيني في ارضه وان القدس عربية وستظل عربية .

كما سيتم عرض المواد التلفزيونية التي تؤكد على أن جميع القوانين الدولية قد أقرت حق الشعب الفلسطيني في القدس وفي ارضه.

سيتم إجراء لقاءات تلفزيونية مباشرة مع خبراء ومحللين وشخصيات سياسية بارزة من جميع الدول العربية للتحدث حول أهمية مناصرة القدس وعدم السماح لاغتصابه وتهويده وأهمية الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني لكي يسترد أرضه .

يشارك في هذا البث هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية والأردنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.